أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 22 فائزاً بالجوائز النقدية اليومية لشهر أبريل 2017 ومجموعها 66,000 دولار أمريكي خلال السحب الذي جرى في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة.

وصرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية عبدالعزيز الأحمد قائلاً: "نحن في بنك البحرين الوطني سعداء بأعلاننا عن أسماء الفائزين بالجوائز النقدية اليومية للبرنامج بعد تعزيزة بجوائز نقدية وغير نقدية وبفرص عديدة وواعدة لزبائننا الكرام. كما يشجع البرنامج أفراد المجتمع على ثقافة الادخار التي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل". وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وتم تعزيز برنامج إدخار الوطني لعام 2017 بالفرص الواعدة وبالجوائز المتنوعة، وتضم تشكيلة الجوائز لهذا العام فرصاً مختلفة للفوز وذلك بفيلا فاخرة وعصرية في الرفاع فيوز، وبشقتين فاخرتين في أمواج، بالإضافة إلى سبائك ذهب، كما سيقدم البرنامج الجديد جوائز يومية نقدية تبلغ قيمة كل منها 3,000 دولار أمريكي، ويتأهل جميع أصحاب حسابات التوفير للاشتراك في هذا البرنامج تلقائياً وبكل سهولة دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الإدخار من الشباب لدخول السحب، ويتسنى لأصحاب الحسابات المذكورة الحصول على فرصة للفوز بالجوائز المشوقة التي يقدمها البرنامج.


ومنذ بدء البرنامج، عمل بنك البحرين الوطني على خلق فرص استثنائية ومكافأة زبائنه وحثهم وتثقيفهم على عادة الإدخار واتباعها في حياتهم، فهو من البرامج الرائدة في هذا المجال ومن أكثرها نجاحاً وتنوعاً علاوة عن الصيت الطيب والتقبل الواسع الذي حظى به هذا البرنامج. ومع هذا الموسم الجديد الذي جاء ليكمل خطى نجاحات البرنامج الوطني للادخار بلغ مجموع ما تم تقديمه حتى الآن من جوائز نقدية وغيرها أكثر من 16 مليون دولار أمريكي تقريباً منذ بدء مشروع برنامج إدخار الوطني.