قدم أسطورة الغولف الأمريكي، تايغر وودز، المصنف أول عالمياً سابقاً، والذي اعتقل لفترة وجيزة الإثنين في ولاية فلوريدا، اعتذاراته، مؤكداً أنه لم يكن تحت تأثير الكحول ولكن تحت تأثير وصفة طبية.

وقال وودز "41 عاماً" في تصريح نقلته صحيفة "يو إس أي توداي" الأمريكية: "أريد أن يعرف الجمهور إنني لم أكن تحت تأثير الكحول. ما حصل كان رد فعل غير متوقع لوصفة طبية. لم أدرك أن خلط الأدوية يمكن أن يؤثر علي بشدة".

وأوقفت الشرطة الأميركية فجر الاثنين وودز على متن سيارته، بالقرب من مقر إقامته في منطقة جوبيتر في ولاية فلوريدا.


وأدخل وودز سجن المقاطعة عند الساعة 7:18 صباح الإثنين "11:18 توقيت غرينيتش"، قبل أن يطلق سراحه في الساعة 10:50 بالتوقيت المحلي بعد توقيعه تعهداً. ونشرت الشرطة صورة لوودز بدا فيها متعباً وقد أطلق لحيته بعض الشيء.

وبحسب موقع اخبار المشاهير "تي إم زد.كوم" استند إلى مصادر قضائية، فقد تم ايقاف وودز بسبب "شرود في القيادة بعرض الطريق"، مشيراً إلى أن اللاعب رفض الخضوع لفحص الكشف عن نسبة الكحول في جسمه.

وكتب وودز: "أنا أفهم خطورة ما فعلته وأتحمل كامل المسؤولية عن أفعالي"، مضيفا: "أعتذر من كل قلبي لعائلتي واصدقائي وجمهوري. أنا أيضاً أتمنى الأفضل لنفسي".

وأنهى وودز، الفائز بلقب 14 بطولة كبرى في هذه اللعبة، موسمه في أبريل الماضي بسبب خضوعه لعملية جراحية جديدة في ظهره، هي الرابعة له منذ عام 2014.

وأعلن وودز الأسبوع الماضي على موقعه الإلكتروني أنه "يرغب في العودة إلى لعب الغولف" رغم أنه لا يعرف متى سيعود إلى المضمار.