أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة د.حسن فخرو بالإسهامات المتميزة للمؤسسات المالية العاملة في مملكة البحرين ودورها الكبير في تعزيز وتطوير الخدمات الاجتماعية والتنمية التي تقدمها المؤسسات الأهلية والاجتماعية في المملكة.

جاء ذلك خلال استقباله، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوران، وأمين سر مجلس إدارة البنك ناصر محمد ناصر، حيث تم تقديم منحة مالية من البنك لدعم البرامج التنموية والخدماتية التي تقوم بها الجمعية ومركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق ومساندتهما في تنفيذ الخطط المعتمدة وفقاً للإستراتيجيات التي تنظم عملها والهادفة إلى الارتقاء بواقع الطفولة ودعم الخدمات التي تصب في هذا الجانب.

وأعرب فخرو عن تقدير مجلس الإدارة والمنتسبين للجمعية لهذه المساهمة التي من شأنها تمكين الجمعية من القيام بدورها المرجو في خدمة الطفولة في البحرين، متمنياً للبنك مزيداً من النجاح والتقدم.


فيما أكد دوران أن رعاية البنك ودعمه لمشروعات الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة يأتي من إيمان البنك بأهمية هذا الواجب الوطني نحو هذه الشريحة المهمة من المجتمع.

وقال إن الاهتمام بالجانب الاجتماعي والإنساني يأتي ضمن أولويات البنك نحو المجتمع، حيث من واجبه المساهمة مع الجمعيات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لأداء دوره تجاه المجتمع في المملكة.

وحضر اللقاء من إدارة الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة د.عبدالله الحواج، وفوزية المحروس ود.حسن كمال، ود.فؤاد شهاب وغادة ضيف.