يواصل المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة للهواة تحضيراته المكثفة، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بجمهورية سنغافورة في الفترة 12- 16 يونيو الجاري.

ويخوض المنتخب بقيادة الجهاز الفني المكوّن من المدربين إلدر إلداروف ورينات أبو أحمد حصتين تدريبيتين بشكل يومي، وذلك بالصالة الرياضية الخاصة بمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، حيث تتضمن الحصص التدريبية تمارين رفع اللياقة البدنية وتمارين رفع المستوى الذهني والتركيز وتحسين المهارات القتالية.

وكان الجهاز الفني قد اختار أربعة مقاتلين لتمثيل المنتخب الوطني بآسيوية الهواة، وهم المقاتل حسين عياد للمشاركة بوزن 56.2 كيلوجرام، والمقاتل محمد عباس للمشاركة بوزن 77 كيلوجراماً، والمقاتل نايف فكري للمشاركة بوزن 70 كيلوجراماً والمقاتل عبدالمناف للمشاركة بوزن 66 كيلو جراماً.


ويمتلك هؤلاء المقاتلون الذين يمثلون المنتخب الوطني وفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة مستوى قتالياً ومهارات قتالية عالية، كما يمتلكون سجلاً من النتائج الإيجابية والمشاركات في البطولات المحلية والدولية. فقد شارك المقاتل حسين عياد في العديد من البطولات من أبرزها بطولة أوروبا المفتوحة للهواة، التي نجح خلالها من تحقيق المركز الثالث في النسخة التي أقيمت في مدينة برمنغهام البريطانية والنسخة التي استضافها مؤخراً العاصمة البلغارية صوفيا. وشارك المقاتل محمد عباس مع المنتخب في بطولة أوروبا المفتوحة التي أقيمت العاصمة التشيكية براغ في نوفمبر الماضي، وشارك المقاتل نايف فكري مع المنتخب في بطولة أوروبا المفتوحة التي احتضنتها بلغاريا، فيما شارك المقاتل عبدالمناف في العديد من البطولات التي أقيمت بروسيا.