أكد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة الدور الذي تضطلع به المجالس الرمضانية في المملكة والتي بدأت باستقبال جميع أطياف المجتمع البحريني من مواطنين ومقيمين مع حلول الشهر الفضيل.

وأشاد محافظ العاصمة بالزيارة الميمونة لأهالي محافظة العاصمة للقاء حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.

وقال الشيخ هشام بن عبدالرحمن: "إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نحظى بفرصة لقاء جلالة الملك بحضور هذا الجمع الطيب من أهالي العاصمة، الذين تشرفوا بتقديم التهنئة لجلالته والعائلة المالكة الكريمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فالكلمات تعجز عن سرد مشاعر الفرحة والبهجة التي غمرت الأهالي بهذه المناسبة والتي أسعدتهم وأسعدتنا معهم".


واستقبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مجلس المحافظة بالقضيبية عدداً من كبار المسؤولين والسفراء والوجهاء والأعيان ورجال الأعمال والنواب والأهالي من مواطنين ومقيمين وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد المحافظ الدور الذي تضطلع به المجالس الرمضانية في المملكة والتي بدأت باستقبال جميع أطياف المجتمع البحريني من مواطنين ومقيمين مع حلول الشهر الفضيل، منوهاً بدورها القائم إلى تعزيز التواصل والترابط بين أفراد ومؤسسات المجتمع، والحفاظ على عادات المجالس البحرينية وذلك لما للموروث الاجتماعي من إيجابيات على نسيج المجتمع.

وتبادل المحافظ التهنئة مع زوار ورواد المجلس الرمضاني للمحافظة، حيث اطلع الحضور على نشاطات المحافظة والفعاليات التي ستقام خلال الشهر الفضيل.

ودعا محافظ العاصمة من المولي العلي القدير أن يعين المسلمين على صيام وقيام الشهر الفضيل وأن يعيده على مملكة البحرين وقيادتها وأهلها وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات وعلى المملكة بالمزيد من الازدهار والتقدم في ظل القيادة الرشيدة.