أعلنت شركة لَبِك انترناشيونال، احدى الشركات الأمنية الأقليمية الرائدة والمتخصصة في تقديم استشارات لإدارة المخاطر وذات الحضور البارز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2004 والتي تتخذ من البحرين مقرًا رئيسيا، بالإضافة إلى مكاتبها التشغيلية بالمملكة العربية السعودية، عن تسلمها ختم الموافقة الرسمي من الهيئة العامة للأمن الصناعي في السعودية، في أعقاب تدشين شراكتها المسجلة مع مكتب الحلول والإستشارات الأمنية.

وبناءً على التوجيهات التي وضعتها الهيئة العامة للأمن الصناعي، يتعين على جميع الشركات السعودية العاملة في قطاع البنية التحتية الحساسة إستيفاء جميع متطلباتها الاستشارية في مجال الأمن عبر الاستعانة بمختصين مستقلين مدرجين تحت مظلة المفوضية العليا. وتعد شركة لَبِك احدى الشركات القلائل في السعودية اللاتي تمكنَّ من اجتياز عملية فحص دقيقة تخضع لمعايير صارمة وذلك مع الأخذ بعين الإعتبار شراكتها المسجلة مع مكتب الحلول والإستشارات الأمنية. ويأتي هذا الإنجاز ليتوج مسيرة الشركة، حيث تعاونت بشكل وثيق مع العديد من الشركات الكبرى من قطاعات البنية التحتية الحساسة والمالية والقطاعات المدينة الكبرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لَبِك إنترناشونال أنتوني تيسار: "تلعب البنية التحتية الحساسة دوراً حيوياً في عملية النمو الإقتصادي المستدام في المنطقة، وتم تنسيق حلولنا المصممة خصيصاً لهذا القطاع الحيوي منذ بدء عملياتنا في المنطقة العربية في 2004. ومع تفعيل التوجيهات الأمنية الجديدة الخاصة بالهيئة العامة للأمن الصناعي لعام 2017 عما قريب، سنكون على أتم الإستعداد لدعم جهود المفوضية العليا من خلال التنفيذ المناسب وضمان المحافظة على المعايير العالية التي تحددها في جميع المجالات".