أحمد مجيد السيد 99.8

الأول

مدرسة الشيخ عيسى بن علي الثانوية للبنين



العلوم والرياضيات

أهدي هذا التفوق والنجاح إلى وطني العزيز، وإلى أمي وأبي وأخواتي ، وكذلك إلى جميع أفراد العائلة دون استثناء، كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى الكادر الإداري و التعليمي في مدرستي الشيخ عيسى بن علي الثانوية والخليل بن أحمد الإعدادية، خصوصاً مدير المدرسة الأستاذ عيسى علي طاهر و الأستاذين أحمد الفردان و داوود ملا حسن.

--

داليا عادل أحمد 98.6


الأول

مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات

اللغات والعلوم الإنسانية

أهدي تفوقي إلى عائلتي الحبيبة ووالداي اللذان وقفا بجانبي دوماً، فضلاً عن معلماتي اللاتي وقفن معي في كل الأوقات، حيث كانو خير السند و الدعم لي، ويكفي ثقتهن بقدرتي على الإبداع والتفوق، وأنا سعيدة حقاً بتحقيق أهدافي من خلال دراستي للقسم المحبب لي وهو الأدبي، وأتمنى أن أكمل أحلامي بدخولي كلية الإعلام وإنتاج ماهو مفيد للأمتين العربية والإسلامية.

--

أمينة عدنان عبدالله 98.7

الأول

مدرسة مدينة حمد الثانوية للبنات

العلوم التجارية


أطمح أن أكون شخصية مؤثرة في المجتمع، وأن أكون جزءاً من الكل الذي يخدم الوطن وأن أكون عنصراً فعالاً في ازدهاره، وأهدي هذا التفوق إلى وطني وإلى والدتي ووالدي وأشقائي، وإلى كل من ساندني في مسيرتي الدراسية، وأطمح أن ألتحق بكلية البحرين للمعلمين لأترك بصمة واضحة في المجتمع.



--

مريم عبدالأمير المدحوب 99.6

الثاني مكرر


مدرسة خولة الثانوية للبنات

العلوم والرياضيات

أهدي نجاحي لوطني العزيز قيادة وشعباً، ولوالدي وأهلي وكل من ساندني في مسيرتي التعليمية، وسر نجاحي هو الجد والاجتهاد والتوكل على الله، وأهدف لدراسة الطب.

--


فاطمة جمعة إسماعيل 99.6

الثاني

الاستقلال الثانوية للبنات

العلوم والرياضيات

أتوجه بالشكر الجزيل وطيب العرفان لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد، ووزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي، لتوفير الامكانيات الملائمة لتقدم مسيرة التعليم في مملكة البحرين، كما أهدي تفوقي لأ سرتي الكريمة ومديرة المدرسة الفاضلة ومعلماتي اللاتي لم يبخلن علي بكل علم نافع، وأرجو الله أن يوفقني لأحقق هدفي وأن أكون طبيبة أخفف من معاناة الناس.

--

عمار
علي حبيب 97

الرابع

مدرسة التعاون الثانوية للبنين

اللغات والعلوم الإنسانية

أهدي تفوقي إلى أبي وأمي، وجميع منتسبي مدرسة التعاون من مدير ومعلمين وإرشاد والإشراف الإداري، واتطلع لدراسة المواد الاجتماعية، وأن أكمل فيها الماجستير والدكتوراة.

--

ولاء
عبدالهادي البقالي 99.5

الرابع مكرر

مدرسة جدحفص الثانوية للبنات

العلوم والرياضيات

أهدي نجاحي
للوالدين والأهل والمعلمات في مدرسة جدحفص الثانوية للبنات، وأهدف لدراسة الطب البشري.

--

مريم علي طاهر 98.3


الرابع مكرر

مدرسة أميمة بنت النعمان الثانوية للبنات

العلوم التجارية

أهدي نجاحي لوالدي لمساندتهما ودعمهما لي منذ اليوم الأول من التحاقي بالحياة المدرسية، وأطمح إلى إكمال مسيرتي التعليمية في المرحلة الجامعية، وأن التحق بتخصص علوم المحاسبة والبنوك.

--


عمر مصطفى إبراهيم 99.5

الرابع مكرر


مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين

العلوم والرياضيات

في البداية أتقدم بالشكر والحمد لله عز وجل على هذا التفوق، ثم من بعده أتقدم بالشكر لجلالة الملك المفدى الملك حمد بن عيسي ملك البحرين لما يقدمه من دعم لأهل البحرين والمقيمين بها، وأهدي تفوقي لكل من ساندني ودعمني في تعليمي بداية من مدير مدرسة الهداية الخليفية وجميع المعلمين بها، وإهداء خاص إلى أسرتي الكريمة التي ساندتني دائماً، وخاصة والدي ووالدتي وأخي الأكبر إبراهيم الذي كان يدعمني دائماً، وإلى جميع أصدقائي الذين دعموني نفسياً ومعنوياً وبالأخص كريم أسامة.

--

حسن برهام حسن 99.5


الرابع مكرر

مدرسة المحرق الثانوية للبنين

العلوم والرياضيات

أهدي هذا التفوق إلى أمي وأبي لمساندتهم ودعائهم لي خلال المرحلة الثانوية، وأتمنى أن أدخل في المجال الطبي.





مريم وليد الحمر 97.8

الثامن مكرر

الرفاع الغربي الثانوية للبنات

الحمد لله على فضله بنجاحي، وأهدي تفوقي لأمي وأبي لمساندتهم لي وأطمح في خدمة وطني الحبيب البحرين من خلال مواصلة تحصيلي العلمي الجامعي.

--

مريم عثمان الحمادي 95.2

الثامن

الاستقلال الثانوية للبنات

اللغات والعلوم الإنسانية


رسالة شكر أبعثها للوالدين ولمدرسة الاستقلال من إدارة ومعلمات على جهودهم معنا، متمنية حصولي على التخصص الذي أرغب به، والنجاح في مسيرتي العلمية ثم العملية.