تنظم أكاديمية "سوبر سوكر" بطولة الفنادق الخيرية الثانية لكرة القدم للصالات، التي ستنطلق خلال النصف الأول من يوليو المقبل، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

وتأتي إقامة هذه النسخة للعام الثاني على التوالي على خلفية النجاح المتميز الذي حققته البطولة في نسختها الافتتاحية والتي شهدت مشاركة 14 فريقًا من فنادق المملكة، حيث تم التعاون والتنسيق بين كل من وزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد لتوفير صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمجمع الصالات في مدينة عيسى لاحتضان جميع مباريات البطولة.

ومن المتوقع أن تضم النسخة القادمة مشاركة ما بين 16 و20 فريقًا من مختلف فنادق البحرين التي أبدت رغبتها بالمشاركة تحقيقًا لأهداف البطولة الخيرية، وسيوزع ريعها لدعم كل من أطفال مرضى السرطان في جمعية الأحلام، ومنتخبات ذوي الاحتياجات الخاصة. كذلك ستخصص اللجنة المنظمة أحد أيام البطولة لإقامة مهرجان خاص للاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتكريمهم.



وقال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يسرنا رعاية هذا البطولة الخيرية ونتوجه بالشكر لجميع الفنادق التي حرصت على التعاون والمشاركة في هذه البطولة بما يعزز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل دفع عجلة تنمية مملكة البحرين في مختلف المجالات".

فيما أثنى المدير الإداري لأكاديمية "سوبر سوكر" أحمد العامر على روح التعاون بين كافة الأطراف المشاركين والتي ستسهم في إنجاح البطولة، موضحاً أن بطولة هذا العام ستشهد مشاركة أكبر من ممثلي فنادق البحرين بعدما عقد اجتماع تنسيقي مع بعض ممثلي الفنادق في وقت سابق لتوضيح أهداف البطولة، حيث أعربوا عن رغبتهم بالمشاركة ودعم اللجنة المنظمة للبطولة لتحقيق أهدافها النبيلة.

وأضاف أن اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت تخصيص جزء من ريع البطولة لصالح جمعية الأحلام المعنية بدعم مرضى السرطان لفئة الأطفال كمساهمة من اللجنة لدعم الأعمال الخيرية، مؤكدًا أن هذه الفكرة سيتم تفعيلها ليس فقط لهذه لبطولة فحسب، بل لجميع البطولات القادمة التي ستنظمها الأكاديمية لمختلف الرياضات.

وقدم العامر شكره إلى الشيخ خالد بن حمود آل خليفة على تفضله بالموافقة لرعاية البطولة، والذي يؤكد من خلاله حرصه على دعمه لكافة الأنشطة التي تسهم بشكل كبير لصالح الأعمال الخيرية.

ووجه العامر الدعوة لجميع الفنادق بمملكة البحرين للمشاركة بالبطولة والمساهمة في تحقيق أهدافها السامية، مع العلم أنه سيُغلق باب التسجيل للمشاركة في 20 يونيو الجاري.