شارك 7 من قياديي بنك البحرين الإسلامي مؤخراً في برنامج "تطوير القياديين" الذي نظمته كلية داردن للأعمال بجامعة فيرجينيا بالولايات المتحدة، بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

ومثل البنك في هذا البرنامج كل من: صالح المحري – مدير رئيي بدائرة الائتمان، علي السليطي – مدير رئيسي بدائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، عمار الصباح – مدير رئيسي بدائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، أفنان أحمد صالح – مدير رئيسي بدائرة الموارد البشرية، محمد البنمحمد – مدير المبيعات، عبدالله بهزاد – مدير علاقات زبائن بدائرة الثريا للخدمات المصرفية الخاصة، وحمد البسام – مدير بدائرة الخدمات العامة والأملاك.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك حسان جرار: "تأتي مشاركة نخبة من قياديي البنك في هذا البرنامج، من منطلق اهتمامنا بالاستثمار في موظفينا وتنمية مواهبهم وقدراتهم وذلك تماشياً مع استراتيجية عمل البنك – إشراق ، العودة للأساسيات - التي أطلقناها في العام الماضي، والتي مازلنا نمضي قدماً في تنفيذها لتحقيق أفضل النتائج المرجوة لخدمة مصرفنا".



وأضاف "يعد هذا البرنامج التدريبي من أبرز البرامج الهادفة إلى إعداد القياديين وأكثرها إلماماً فيما يتعلق بتطوير مهاراتهم القيادية وتحسين قدراتهم، إضافة إلى إثراء سماتهم الشخصية بما يؤثر بشكل إيجابي على مستوى أدائهم ومستوى تقدم المؤسسة التي ينتمون إليها".

وقال الرئيس التنفيذي للبنك: "موظفونا هم ثروتنا الحقيقية، والاستثمار فيهم ومنحهم التدريب اللازم، جزء لا يتجزأ من مسئوليتنا تجاههم باعتبارهم أحد عناصر نجاح هذه المؤسسة. نبارك لهم اجتيازهم لهذا البرنامج، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح".