جدد الدراج سوني كولبريلي عقده مع فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية لعام جديد نظير أدائه وإنجازاته التي حققها مع الفريق منذ انضمامه.

وانضم كولبريلي، ذو الـ27 ربيعاً، لفريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية في عام 2017 قادماً من فريق بارديني، وأظهر تألقاً منقطع النظير. ويعتبر كولبريلي من أعمدة الفريق، حيث حقق العديد من النتائج الهامة، منها الفوز بالمرحلة الثانية من طواف باريس-نيس، فيما احتل المركز الثاني في المرحلة الرابعة والمركز الثالث في المرحلة الأولى من طواف عمان.

وقال المدير العام للفريق برنت كوبلاند: "نحن في فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية سعداء جداً للتوصل إلى اتفاق مع سوني لتمديد عقده مع الفريق..شهدنا كيف تحسن أدائه وازداد مستوى ثقته بنفسه في الأشهر القليلة الماضية. إنه يتعلم كيفية أن يلعب دور قائد حقيقي، ونحن نؤمن أن لديه مجالاً أكبر لأن يتحسن وذلك لأننا لمسنا تفانيه وإخلاصه للوصول للأهداف التي نسعى للوصول إليها".


فيما قال كولبريلي: "أنا سعيد للإعلان عن تمديد عقدي في الفريق. لقد كان جميع المنتمين للفريق عظيمين معي، وأنا ممتن لهذه الفرصة..عندما عرض علي مدراء الفريق تمديد عقدي، لم أفكر مرتين، فأنا ممتن بالدور الذي لعبه فريق البحرين ميريدا في صعودي للأعلى في عالم المحترفين وللمنافسة ضد أبطال اللعبة. فريق البحرين ميريدا هو بمثابة عائلة، وأنا فخور جداً لتمثيله".