عينت نادية مرادي في عضوية الاتحاد البحريني للتنس في دورته الجديدة 2017-2020 - عضو لجنة رياضة المرأة.
يأتي ذلك في ضوء القرار الخاص بإعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس والصادر عن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
كما تضمن القرار مواصلة الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة لرئاسة الاتحاد البحريني للتنس في دورته الجديدة حتى عام 2020.
وأعربت مرادي عن سعادتها الكبيرة بهذا التعيين الرفيع، وأكدت شعورها بالفخر والاعتزاز بالانضمام لعضوية الاتحاد البحريني للتنس.
وأعربت مرادي عن تطلعاتها أن تكون عند حسن ظن الجميع في تحمل المسؤولية والاضطلاع بالمهام والمسؤوليات التي من شأنها الارتقاء بطموحات الاتحاد، والنهوض بمسيرة الرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة التنس بشكل خاص، بما يسهم في ترويج اسم البحرين وتعزيز مكانتها المرموقة على خريطة الرياضة العالمية.
تجدر الإشارة إلى أن نادية مرادي تتولى حالياً منصب مدير فريق بابكو النسائي لكرة السلة، وأنها حققت مع الفريق العديد من الإنجازات الرياضية الرائدة على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى تعزيز رسالة الرياضة النسائية والرياضة البحرينية وفق التطلعات المنشودة.