توج نوار المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية فريق أخبار الخليج بقيادة الناشئ محمد حسن مولاي بطلاً بجدارة واستحقاق لبطولة الناشئين لهذا العام بدورة مركز شباب الهملة الكروية بعد فوزه المستحق على فريق الوسط بقيادة أحمدعبدالعظيم الهدار بهدف مقابل لا شيء.

وبدأ الفريقان المباراة بحذر فيما كانت محاولات فريق الوسط بداية المباراة على مرمى أخبار الخليج أكثر خطورة، فيما واصل لاعبو أخبار الخليج تألقهم معتمدين على مهارات قائد الفريق محمد حسن مولاي وبراعة مهاجمه منتظر أحمد مكي الذي سجل هدف الفوز لفريقه بمرمى الوسط من لعبة حلوة خادع فيها الحارس وسددها مباشرة نحو المرمى، كما كان لبراعة حارس أخبار الخليج دور في فوز فريقه حيث تصدى للكثير من الهجمات الخطرة على مرماه.


وفي الجانب الآخر كانت محاولة فريق الوسط لمجاراة خصمه قوية أيضا تمكن من خلالها من الحصول على الكثير من فرص تحقيق التعادل لكنه أضاع كل هذه الفرص لتعديل النتيجة، وظل أخبار الخليج متقدماً طوال وقت المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليتوج بعدها أخبار الخليج بطلاً لناشئي الهملة الكروية2017.

وقام نوار المطوع مدير ادارة المراكز الشبابية والسيد محمد خليل رئيس مركز الهملة بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد فريق أخبار الخليج محمد حسن مولاي، في حفل اختتام بسيط حضره عدد من أولياء أمور اللاعبين الذين ثمنوا خطوة المركز في احتضان الناشئة، وشكروا للمركز هذه اللفتة لأبنائهم والتي تسهم في شغل أوقاتهم بما هو مفيد.

وأشاد رئيس مركز شباب الهملة بالدعم الكبير الذي يحظى به المركز من قبل الأخ نوار المطوع ومتابعته المستمرة لأنشطته واحتياجاته مثمناً له رعاية نهائي ناشئي الهملة الكروية. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.