أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عن إطلاقها أول برنامج عقاري عبر الهواتف والأجهزة الذكية.

ويقدم هذا البرنامج معلومات شاملة عن جميع مشاريعها العقارية مدعومة بالصور والفيديوهات إلى جانب آخر الأخبار الخاصة بالشركة.

وتعتبر شركة بن فقيه أول شركة عقارية تدشن هذا النوع من المبادرات وذلك انطلاقاً من حرصها على تحقيق التميز في جميع جوانب عملها وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.


وستساهم هذه الخطوة في تعزيز الخدمات التي تقدمها إلى عملائنا إلى جانب مواكبتها التقدم التكنولوجي والريادة في مجال تقنية المعلومات التي حققتها مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه، الأحد: "إننا فخورون بكوننا سباقين دائماً في تنفيذ أحدث الأفكار وحرصنا على الإبداع والابتكار لنكون الشركة الأولى التي تقدم لعملائنا كل جديد. أصبح الآن بإمكان العملاء الحصول على معلومات شاملة عن جميع مشاريع الشركة بكل سهولة ويسر".

وأضاف فقيه "يستطيع العملاء التعرف على إنجازاتنا الرائعة ومشاريعنا الرائدة وإيجاد كل التفاصيل المتعلقة بها مثل مواقعها وأنواع الوحدات السكنية المتوافرة فيها والمميزات التي يقدمها كل مشروع، بالإضافة إلى استكشاف التصاميم الفريدة لجميع المشاريع عبر تصفح الصور ومشاهدة الفيديوهات المتعلقة بها".

ودعت شركة بن فقيه عملائها والجمهور إلى المبادرة بتنزيل البرنامج للاستفادة من المعلومات الحصرية التي يقدمها بالإضافة إلى العروض والصفقات التي يقدمها، وإلقاء نظرة على النطاق الواسع من المشاريع التي تقدمها والتعرف على المزايا والتصاميم الرائعة التي تقدمها. كما يقدم البرنامج آخر الأخبار المتعلقة بالمشاريع إلى جانب تفاصيل متكاملة عن الفعاليات التي تقوم بها الشركة.

ويتوافر البرنامج لجميع هواتف وأجهزة أبل اللوحية من خلال متجر أبل، وكذلك على جميع الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد من خلال غوغل بلاي.

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف شركة "بن فقيه" لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.