نظمت المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع مجموعة البركة المصرفية الفعالية الرمضانية "ليلة بركة 2" لحوالي 200 شخص من أسر الخيرية الملكية، لمشاركتهم جملة من الفعاليات بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وشملت الفعالية إفطاراً رمضانياً لمنتسبي المؤسسة، واحتوت على مجموعة من الفقرات الخاصة للأطفال والكبار منها المسابقات التنافسية ومسرح العرائس، إلى جانب المهارات اليدوية والألعاب الشعبية وفقرة الساحر، واختتمت الليلة بالاستمتاع بأهازيج الفرقة الشعبية وتوزيع القرقاعون على الأطفال.

ويأتي هذا الحفل ضمن مبدأ الشراكة المجتمعية بين المؤسسة الخيرية الملكية ومجموعة البركة المصرفية، ومساهمتهم القيمة في خدمة الأيتام والأرامل.


وحضر الحفل مجموعة من الإعلاميين والمسؤولين في المؤسسة الخيرية الملكية وعدد من مسؤولي مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي.

يذكر أن هذا التعاون جاء بعد نجاح مأدبة الإفطار الأولى التي أقامتها مجموعة البركة بالتعاون مع الخيرية الملكية في العام الماضي والتي لاقت صدى مميزاً لدى الأسر المشاركة.

ومن هذا المنطلق، وجهت "الخيرية الملكية" الشكر إلى مجموعة البركة المصرفية على تعاونهم البناء لما فيه خدمة المجتمع ولدعمهم لأيتام المملكة.