بدأت وزارة الإسكان بتوزيع شقق التمليك بالعمارات السكنية في مشروع مجمع 207 بوسط المحرق الإسكاني، تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 4200 وحدة سكنية في كافة المحافظات.

وأكد وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، أن إدارة الخدمات الإسكانية قامت بالتواصل مع المواطنين المستحقين من أجل الحضور إلى الوزارة وإتمام إجراءات توزيع الشقق السكنية، وهو الأمر الذي لقي استحسان المواطنين الذين حضروا إلى مبنى الوزارة مستبشرين بهذه الخطوة، مثمنين أمر سمو ولي العهد بتوزيع المشاريع الإسكانية، ومتوجهين بالشكر إلى القيادة والحكومة على ما توليه من اهتمامٍ بالمواطنين وتقديم الخدمات الإسكانية لهم.

وأكد الشيخ عبدالله بن أحمد، أن الوزارة مستمرة في تنفيذ برنامج توزيع الـ4200 وحدة سكنية الذي سينتهي بتوزيع مشروع مدينة شرق الحد الإسكاني خلال الأسبوع الجاري بعد أن شرعت في تنفيذه خلال أبريل الماضي، مشيراً إلى أن الوزارة سخرت طاقاتها لإنجاز هذا الاستحقاق الإسكاني المهم لخدمة هذا البرنامج وسرعة تلبية طلبات المواطنين الإسكانية.


وتابع: "التوزيعات الإسكانية تأتي في إطار مساعي الحكومة نحو تحقيق الاستدامة في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات الإسكانية، وهو ما يتماشى أيضاً مع مساعيها بتوفير 25 ألف وحدة سكنية الواردة في برنامج عمل الحكومة".

وجدد الشيخ عبدالله بن أحمد حرص وزارة الإسكان على الاستمرار في وضع أنسب الحلول والآليات التي تضمن تقديم خدمات إسكانية تلبي الطلبات المتزايدة على الإسكان في بيئة متكاملة البنى، تسهم في الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين.