تعقد اللجنة الفنية لدوري خالد بن حمد الخامس للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات لكرة قدم الصالات، الثلاثاء، اجتماعها الثاني في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع، بحضور ممثلي الفرق المشاركة.

ويقام الدوري تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، من 24 يوليو حتى 23 أغسطس، تحت شعار #ملتقى_الأجيال، بتنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد.

شرح اللوائح

وسيخصص الاجتماع لعرض شرح مفصل عن اللوائح والأمور التحكيمية، يقدمه مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود.

تسليم الكشوفات

ويشهد الاجتماع تسلم الكشوفات الخاصة بلاعبي الفرق المشاركة في الدوري، إذ كانت اللجنة قد حددت الثلاثاء موعداً أخيراً لذلك، حيث يحق لكل فريق تسجيل 12 لاعباً بينهم حارسا مرمى.

يشار إلى أن اللجنة اعتمدت شخصية "نبيل" كاسم لتعويذة الدوري بناء على اسم أفضل لاعب من فئة ذوي الإعاقة في النسخة الرابعة من الدوري، إذ حصل على الجائزة في النسخة الماضية اللاعب نبيل الدوسري.

وينطلق الدوري هذا العام على صالة مدينة خليفة الرياضية، بمشاركة 36 مركزاً شبابياً تمثل الـ36 مركزاً رسمياً لمختلف مدن وقرى مملكة البحرين. بعد أن شارك في النسخة الماضية 32 مركزاً شبابياً. كما ستشارك 8 فرق لفئة ذوي الإعاقة، و6 فرق في فئة السيدات.