شهد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية لنادي البحرين للتنس وسط حضور مميز من كبار الشخصيات وأعضاء وضيوف النادي والشراكات الداعمة للأنشطة وبرامج النادي، من بينهم الرئيس الفخري للنادي علي محمد فخرو، والرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، و الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، ورئيس مجلس إدارة شركة عبد الله أحمد ناس سمير ناس، وجلال محمد جلال الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد جلال، ورئيس مجلس ادارة استثمارات الزياني نواف خالد الزياني، وفيصل الموسوي، ورئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة.

وقام الجودر بتكريم كبار الشخصيات والجهات الداعمة للنادي، كما تم أيضاً تقديم الكؤوس للاعبين الفائزين بالمراكز الأولي في الأنشطة الرمضانية المتعددة التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك من قبل أعضاء النادي، معرباً عن تقديره للجهود الكبيرة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس في إعداد الخطط والبرامج الرامية إلى تطوير رياضة التنس الأرضي في البحرين.



وأكد الجودر أن الإنجازات الفنية التي حققها النادي تترجم الجهود الطيبة التي يبذلها مجلس الإدارة في توفير عوامل النجاح لهذه الرياضة، مشيداً بالبرامج الرياضية التي نظمها النادي طيلة شهر رمضان المبارك.

فيما ألقي رئيس مجلس الإدارة خميس محمد المقلة كلمة النادي في الحفل رفع من خلالها أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب البحرين الكريم، بمناسبة هذه الأيام المباركة الجميلة، مشيداً بدعم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للحركة الرياضية البحرينية بصورة عامة ورياضة التنس على وجه الخصوص، ومؤكداً أن ما يلقاه النادي من اهتمام ومتابعة من قبل القيادة الرشيدة، هو الدافع لبذل مزيد من الجهد لتحقيق كل الأهداف الطموحة، ومعرباً عن شكره وتقديره لوزير شؤون الشباب والرياضة لتفضلة برعاية وحضور الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية.

وأشار رئيس النادي إلى أنه بعد صدور المكرمة الملكية السامية يسعى النادي إلى تحقيق 3 أهداف أولها إطلاق برنامج المواهب البحرينية من نجوم المستقبل ليكون بداية لمشروع أكاديمية التنس، والهدف الثاني هو تأسيس لعبة تنس الكراسي لذوي الاحتياجات الخاصة، وهو مشروع سيتم بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرياضة ذوي لإعلاقة وأندية الروتاري في البحرين. أما الهدف الثالث فهو تفعيل دور المرأة من خلال زيادة ودمج العنصر النسائي في كل أنشطة النادي، مشيداً بالشركات والمؤسسات الوطنية والخاصة وأعضاء النادي الذين تسابقوا لرعاية الأنشطة الرمضانية لهذا العام.

وقدم رئيس النادي خميس المقلة خلال الحفل هدية تذكارية بهذه المناسبة إلى وزير شؤون الشباب والرياضة، وإلى أعضاء النادي محمد يوسف عبد الله وفايزة عجيابي وإسماعيل المرهون، كما تم تكريم الجهات الراعية للنادي وهي :

شركة نفط البحرين " بابكو "، شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، شركة غاز البحرين الوطنية، بنك البحرين والكويت، شركة إبراهيم خليل كانو، مجموعة سوليدرتي القابضة، السوق الحرة البحرين، مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة، شركة يوسف خليل المؤيد، استثمارات الزياني، شركة عبد الله أحمد ناس، شركة محمد جلال، شركة ماركوم الخليج .

كما قام نواف خالد الزياني رئيس مجلس ادارة استثمارات الزياني بتكريم الفائزين ببطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر: الفائز بالمركز الأول الثنائى أحمد جناحي وسلمان حسن والفائز بالمركز الثانى الثنائي علي العصفور وروي بوتاجي.

فيما كرم طاهر حميد الفائزين ببطولة الماسترز الرمضانية للشباب في التنس، بالمركز الأول اللاعب الهولندي ريك دي جروت، وبالمركز الثاني اللاعب البحريني يوسف قائد والحاصل على المركز الثالث اللاعب الفرنسي إيريك لافواد.

بينما قام الرئيس السابق يوسف حيدر للنادي بتكريم الفائزين في بطولة طاولة الزهر الرمضانية، بالمركز الأول حسين المخرق وأحمد مسعود على بالمركز الثاني .