تحدثت تقارير إعلامية فرنسسية عن مفاوضات حثيثة يقوم بها مسؤولو برشلونة الإسباني من أجل الظفر بموهبة بوروسيا دورتموند الألماني، عثمان ديمبلي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، نقلاً عن نظيرتها الفرنسية «ليكيب» فإن النادي الكاتالوني كثف من اجتماعاته مع وكيل أعمال ديمبلي، موسى سيسوكو، من أجل إسراع عملية انتقال اللاعب.

ديمبلي (20 عاماً) يعتبر في الوقت الحالي، أحد أبرز مواهب كرة القدم الفرنسية، الجناح الأنيق كان قد انتقل إلى صفوف النادي الألماني الموسم الماضي قادماً من ستاد رين الفرنسي، في صفقة كلفت خزائن بوروسيا دورتموند 15 مليون يورو.



اللاعب الدولي الفرنسي سجل 10 أهداف الموسم الماضي في كل المسابقات، لكنه تفرد برقم كبير في صناعة الأهداف وصل إلى 21 هدفاً.

وبحسب المعلن في الصحيفة الفرنسية، فإن المدير الرياضي لبرشلونة، روبيرت فيرنانديز، بدأ في اتخاذ خطوات جدية من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب، على الرغم من طلبات ناديه المادية الكبيرة. وكيل أعمال اللاعب كان قد أدلى ببعض التصريحات عند سؤاله حول إمكانية انتقال موكله لبرشلونة، حيث قال «عثمان الآن في إجازة، لا أستطيع التحدث عن مستقبله، لكن المعروف أنه يثير اهتمام أندية أوروبا الكبرى».

ليكيب أكدت كذلك أن ثمة اجتماعاً دار بين سيسوكو وفيرنانديز، في باريس، عقب مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أشهر.