كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق موناكو قد اختار الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد الاجتماع الذي عقده مع مدير النادي الفرنسي فاديم فاسيليف السبت الماضي.

وقدم مبابي مستوى أكثر من رائع بالموسم المنتهي مع ناديه موناكو ونجح في الفوز مع الفريق ببطولة الدوري كما تألق في دوري أبطال أوروبا وتأهل للدور نصف النهائي.

التقارير الواردة من إسبانيا تقول إن مبابي يريد الانضمام للفريق الملكي ولكن ليس في الصيف الحالي، وذلك خوفاً من عدم تأقلمه سريعاً مع الريال، ورغبته في اللعب أساسياً لخوض منافسات كأس العالم مع منتخب الديوك العام المقبل. ومن المرجح أن يبقى اللاعب عاماً آخر في صفوف موناكو على أن ينضم لقلعة البيرنابيو بعد نهاية كأس العالم المقبل بروسيا 2018. وأصبح اللاعب هدفاً لكثير من الأندية الأوروبية الكبرى هذا الصيف وأبرز تلك الأندية ريال مدريد الإسباني الذي يسعى لضمه من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بالصيف الحالي. وكانت الصحف المقربة من النادي الملكي قد أكدت أن الإدارة على استعداد لدفع 100 مليون يورو من أجل ضم اللاعب هذا الصيف ولكنه ربما يبقى في موناكو لموسم على سبيل الإعارة.