كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن نادي ليفربول أغلق صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح، قادماً من صفوف روما الإيطالي، حيث اتفق الطرفان على قيمة اللاعب التي بلغت 35 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن الخلاف خلال الفترة الماضية والسبب الرئيس في تأخر الصفقة، هو 4 ملايين جنيه إسترليني فقط، حيث يرغب روما في بيع اللاعب مقابل 39 مليون جنيه إسترليني، بينما يرغب ليفربول في دفع 35 مليون جنيه إسترليني فقط.

الأمر الذي حسم الصفقة وجعلها تقترب من النهاية، هو رغبة اللاعب في العودة إلى الملاعب الإنجليزي من بوابة الريدز، واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد أن سبق له اللعب مع المدرب جوزيه مورينيو عند كانا الثنائي في تشيلسي.



وتوصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى الفرعون المصري راتباً أسبوعياً قدره 90 ألف جنيه إسترلينى، ويتبقى اتفاق الناديين على المقابل المادي.

ونجح الدولي المصري في تسجيل 19 هدفاً وصناعة 15 أخرى خلال 41 مباراة خاضها بقميص فريق العاصمة الإيطالية في الموسم الماضي.

ولم ينجح صلاح في تجربته السابقة مع تشيلسي حيث لم يشارك كثيراً تحت قيادة مورينيو، ليهرب في منتصف الموسم إلى الدوري الإيطالي من بوابة فيورنتينا على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم إلى روما الذي اشترى بطاقته من البلوز.