أضافت بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين، 11 شبكة دولية جديدة إلى باقاتها من تجوال البيانات في سبيل تعزيز الخدمات المقدمة لزبائنها قبل موسم العطلات، إذ تتوفر باقات التجوال لعملاء بتلكو في 60 دولة حول أنحاء العالم بما فيها المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وإندونيسيا وتركيا.

وستكون هذه الباقات الإضافية والتي تبدأ من 5 دنانير فقط متوفرة لمشتركي بتلكو في خدمات موبايلمسبق الدفع والدفع الشهري تلبية لاحتياجاتهم في الحصول على خدمة بيانات أقل سعرا خلال تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الوجهات الدولية مع سرعات تصل الى LTE.

وسيدفع المشتركون في خدمة "بيانات التجوال" رسومًا ثابتة وموحدة ليوم واحد أو سبعة أيام تبعا للباقة المختارة. وتتراوح هذه الباقات بين يوم واحد بسعة بيانات GB1 للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي مقابل 5 دنانير فقط، و7 أيام بسعة بيانات GB5 للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي مقابل 10 دنانير فقط.في حين يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التجوال الدولي لمدة 7 أيامبسعة بيانات GB1 مقابل 20 دينار.



وتمنح هذه الباقات الجديدة راحة البال للعملاء دون القلق بشأن احتساب رسوم إضافية مفاجئة في فواتيرهم للتجوال. وتوفر هذه الخدمة فائدة كبيرة للعملاء حيث تتيح لهم الاستمتاع باستخدام تطبيقات وسائل الاتصال المفضلة لديهم بسعر ثابت، حيث يتم إيقاف خدمة البيانات تلقائياً عند استنفاذ سعة البيانات.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، إن "بتلكو" ملتزمة بإحداث تغيير في حياة عملائها؛ من خلال تمكينهم من التواصل والعمل والاستمتاع بحياة أفضل عبر تقديم أحدث المنتجات والحلول التكنولوجية.