أحرز فريق معرض البركة لقب بطولة هوكي الجليد الرمضانية، على حساب فريق نيوآسيا، فيما حل فريق كريدي مكس ثالثاً بعد فوزه على دروع المملكة.

واختتم نادي البحرين لهوكي الجليد ولجنة الهوكي البحرينية، البطولة الرمضانية الثانية لهوكي الجليد والتي أقيمت على صالة مركز أرض المرح للتزلج على الجليد بالمنامة الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2017.

وتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز بالمركز الأول فريق معرض البركة بعد فوزه المستحق بتسعة أهداف مقابل هدفين، على فريق نيوآسيا الذي حل في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق كردي مكس بعد فوزه على فريق دروع المملكة بضربات الترجيح بهدف مقابل لا شيء بعد نهاية الوقت بالتعادل بسبعة أهداف لكل منهما.


وتم اختيار راشد المطلق حارس فريق معرض البركة كأفضل حارس في البطولة، ومهند عزوز من فريق معرض البركة كأفضل لاعب في البطولة، ومات ماكرينكو من فريق معرض البركة بلقب هداف البطولة.

وأكد عبدالله القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد ، أن البطولة دارت فعالياتها على أكمل وجه كما خطط لها مجلس الإدارة، وأنها حققت نجاحاً لافتاً، كما قدم تهانينه للفريق البطل، متمنياً التوفيق لبقية الفرق في البطولات المقبلة.

وأشار القاسمي إلى أن المنافسات التي دامت على مدار ثلاثة أسابيع حفلت بالكثير من الفواصل الممتعة وأظهرت القوة والندية بين الفرق المشاركة.

ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن أنشطة النادي المخصصة لشهر رمضان المبارك بهدف دعم المسيرة الرياضية في مملكة البحرين، والسعي إلى تطوير الفرق برياضة هوكي الجليد، وتعزيز النجاحات التي حققها النادي في السنوات السابقة، وتنمية الخبرات والمواهب الرياضية انطلاقاً من خطط النادي الهادفة إلى تنمية رياضة هوكي الجليد بالمملكة.

وتقدم مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من كريدي مَكس، ومجموعة مطاعم الأبراج، ومؤسسة دروع المملكة، ومعرض البركة، ومركز أرض المرح لدعمهم ورعايتهم للنادي ولهذه البطولة.

حضر ختام البطولة كل من خالد الحاج الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت لدى وزارة شؤون الشباب والرياضة وسليم إلياس رئيس اتحاد الكريكت ولجنة الهوكي البحرينية وطارق العربي مدير إدارة شؤون الأندية لدى وزارة شؤون الشباب والرياضة ويوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مَكس.