أعلن شاطئ مراسي البحرين، في ديار المحرق عن افتتاح منتزه للتزلج بالكابل لعشاق التزلج على المياه.

وبينت مراسي في بيان لها الخميس أنه تم استيراد كابل التزلج إلى مملكة البحرين من ألمانيا.

ويوفر الكابل فرصة لعشاق التزلج بالكابل والتزلج على الركبة والتزلج على المياه للاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة واستعراض مهاراتهم في ظل بيئة آمنة تماماً.


وسيتم تشغيله بواسطة شركة بحرين ويك (Bahrain Wake)، والتي تنفرد بمجموعة من رواد الرياضات المائية في مملكة البحرين، والذين سيكونون متاحين طوال الوقت لمساعدة المتزلجين أثناء الجولات.

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين د.ماهر الشاعر: "بفضل تألقه باثنين من أفضل المتنزهات المائية في المملكة، إلى جانب مرافق الطعام وملاعب الأطفال، أصبح شاطئ مراسي الآن إحدى أفضل وجهات التنزه العائلي في المملكة".

وأضف الشاعر: "يتمتع منتزه التزلج بالكابل بمجموعة من أحدث التجهيزات والمعدات، فضلًا عن التزامه بأعلى المعايير العالمية للتشغيل الآمن والسلامة، حيث سيستمتع المتزلجون المتمرسون بأنشطة المناورة والقفز فوق الحواجز في المنتزه، في حين سيتمكن المبتدئون وعشاق الإثارة من اختبار مهاراتهم في التزلج بكافة أنواعه، كما سنزود المنتزه بفريق عمل من أمهر المتخصصين المحترفين وحراس الإنقاذ، والذين سيتوفرون في جميع أنحاء الشاطئ العائم طوال ساعات العمل".

ويمتد شاطئ مراسي بطول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، ويضم ممشى بإطلالات على البحر، كما يتمتع بمنافذ للطعام والشراب وللبيع بالتجزئة، ويعمل الشاطئ يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً، ويقدم للزوار مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك غرف لتغيير الملابس والصلاة وملاعب للأطفال.