عقد المحاضر الدولي القدير نبيل طه جلسة خاصة مع لاعبي منتخب 3 أون 3 لكرة السلة للشباب بالتنسيق مع الجهاز الفني وذلك قبيل مغادرة المنتخب إلى الصين للمشاركة في البطولة العالمية المقرر هناك أواخر شهر يونيو الجاري.

وتحدث نبيل طه مع اللاعبين عن ضرورة التهيئة النفسية والبدنية والفنية لهذه البطولة العالمية، من أجل أن يكونوا على مستوى جيد من الجاهزية، خصوصاً في ظل مشاركة كبيرة من المنتخبات العالمية، مؤكداً ضرورة الالتزام بعدد من الأنماط الصحية التي تساعد على الاستقرار وتقديم المستويات المأمولة.

وقال الكابتن عبدالكريم العنزور مدرب منتخبات 3 أون 3 بالاتحاد البحريني لكرة السلة، إنه سعى إلى توفير هذه الأجواء لما تشكله بطولة العالم من أهمية عالية و ما تتطلبه من تهيئة خاصة، مشيراً إلى أن الكابتن نبيل طه يمتلك المقومات اللازمة لتغذية اللاعبين بالعديد من المفاهيم الصحيحة.


وأشار العنزور إلى أن اللاعبين تفاعلوا كثيراً مع توجيهات نبيل طه و تعليماته، وأن هذه الجلسة من شأنها أن تضيف الكثير من الفائدة النفسية على المنتخب بالإضافة إلى الجاهزية الفنية والبدنية، مثمنا في الوقت نفسه جهود الكابتن طه وحضوره الشخصي للالتقاء باللاعبين.