أعلنت مجموعة كبيرة من شباب مملكة البحرين مبادرة تحت شعار "كلنا ناصر بن حمد" تبنتها جمعية الخالدية الشبابية التي ستكون عبارة عن وقفة تضامنية وتعبيراً عن الحب والوفاء والفخر بالشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للاصطفاف الوطني ورفض تطاول بعض الإرهابيين وأتباعهم والتي أطلقتها مجموعة من الحاقدين في مواقع التواصل الاجتماعي ضد سموه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية الشبابية أحمد عبد الملك ومجموعة من الشباب أنه يتوقع لهذه الفعالية الجماهيرية أن تكون الحاشدة وتأتي كرسالة حب ووفاء للشيخ ناصر بن حمد تعبيراً عن رفض شباب البحرين الادعاءات الكاذبة والمزيفة التي أطلقتها بعض وسائل الإعلام الإرهابية والجاهلة ضد سموه، ومن المتوقع مشاركة واسعة من مختلف مناطق البحرين حيث لاقت المبادرة صدى واسع بين الجماهير وخاصة الشباب.

وأعرب عبدالملك عن سعادته بالمشاركة الواسعة من مختلف الجهات، قائلاً "من المقرر أن تكون بعد عيد الفطر المبارك حيث سيتم الإعلان عن المكان والموقع والوقت بعد العيد مباشرة.



وأضاف عبدالملك أن الوقفة ستتضمن توزيع أعلام وصور القيادة الرشيدة وصور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على المشاركين، داعياً كافة أبناء مملكة البحرين إلى المشاركة في الوقفة الجماهيرية الحاشدة من أجل دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد ونبذ مثل هذه الادعاءات الكيدية والكاذبة والحفاظ على اللحمة الوطنية.

ولمزيد من المعلومات حول الفعالية ولتسجيل الحضور والمشاركة يرجى الاتصال بنائب رئيس جمعية الخالدية على هاتف رقم 34092779 .