نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، حضر سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى الجمعة حفل تنصيب رئيس جمهورية صربيا الجديد الكسندر فوتشيتش وذلك بقصر الجمهورية في بلغراد.

وفي بداية الحفل صافح سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الرئيس الكسندر فوتشيتش حيث نقل سموه له تهنئة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة تسلمه مهامه رئيسا لجمهورية صربيا، وتمنيات جلالته لصربيا وشعبها المزيد من التقدم والازدهار، كما هنأه سموه بالمناسبة، متمنيا له التوفيق والسداد.

من جانبه، حمل الرئيس الصربي سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وتمنياته للبحرين وشعبها مزيداً من التقدم والرقي، معرباً عن شكره وتقديره لتلبية الدعوة، وللمشاعر الطيبة التي عبر عنها جلالة الملك المفدى وسمو الممثل الشخصي لجلالته.



بعدها شارك سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى في الصورة التذكارية مع رئيس جمهورية صربيا الجديد الكسندر فوتشيتش، ثم توجه سموه الى قاعة صربيا بالقصر حيث القى الرئيس الصربي الجديد كلمة بالمناسبة.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور فقرات للعروض الثقافية والأناشيد التي قدمتها مجموعة من طلبة المدارس ضمن الاحتفال بتنصيب الرئيس الجديد، كما قام سموه بجولة برفقة الرئيس الصربي في القصر الذي ضم مجموعة من اللوحات التاريخية والتراثية والحديثة التي تمثل تاريخ صربيا الماضي والحديث.

وشارك في حفل تنصيب رئيس صربيا الجديد، عدد من رؤساء وممثلي الدول وكبار الشخصيات وعدد من المدعوين.

ويرافق سموه خلال زيارته لصربيا وفد رسمي يضم عدد من المسئولين والوفد الإعلامي المرافق لسموه.