يشارك فريق البحرين للتحمل 13 في عطلة نهاية هذا الأسبوع في سباق رجل حديدي بمضمار من نصف مسافة، حيث تستعد هولي لورانس للدفاع عن لقبها في تحدي مونت تريمبلانت للرجل الحديدي 70.3، في حين يشارك فريدريك كرونبيرغ في النسخة الأولى من تحدي ناخون نايوك في تايلاند، في الوقت الذي يشارك فيه مايكل كالاهورا في تحدي سيور دي ألين 70.3 للرجل الحديدي.

ولم تهزم لورانس ولا مرة منذ فوزها في تحدي مونت تريمبلانت العام الماضي، وهي تسعى للمحافظة على سلسلة انتصاراتها. وقالت في هذا الصدد: "أنا مستعدة للمشاركة في أحد السباقات المحببة لدي، والتي استطعت خلالها الفوز بأول لقب رجل حديدي العام الماضي".

وبقي كرونبيرغ بعيداً عن الأضواء منذ فوزه بتحدي تايوان للرجل الحديدي في أبريل، وسيشارك في سباق بالقرب من مقر سكنه في بوكيت. ويقول في هذا السياق: "كنت متعباً قليلاً منذ السباق في تايوان، ولكن في الأسبوعين الماضيين بدأت أشعر أنني بحالة جيدة. آمل أن أتمكن من تحقيق نتيجة جيدة في هذا السباق".


ويسعى كالاهورا للتأهل إلى بطولة العالم للرجل الحديدي عبر بوابة تحدي سيور دي ألين 70.3 للرجل الحديدي. وقال: "خلال توقيت رمضان، يبدأ أول تدريب مع غروب الشمس، فيها تنتهي الحصة الثانية من التدريب عند الساعة 2:00 صباحاً من كل يوم. على الرغم من أن هذه الأوقات ليست بالمثالية للتدريب والراحة، ولكنها سمحت لي بأن أتفادى الحرارة وأتدرب بحسب التوقيت الأمريكي وذلك حتى لا أتأثر بفارق التوقيت".