أقام الاتحاد البحريني لكرة اليد تكريماً خاصاً لمنتخب الناشئين، بمناسبة الإنجاز المشرف الذي حققه المنتخب بفوزه في البطولة الآسيوية السابعة التي أقيمت في البحرين وتأهله الى مونديال كأس العالم 2017.

وتم تقديم هداياً تذكارية لأولياء الأمور خلال تكريم أبناءهم اللاعبين في أجواء عائلية أقيمت بفندق "جلف كورت" بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي اسحاقي، والنائب الأول للرئيس د.خالد الحيدان، والنائب الثاني صلاح خلفان وأعضاء مجلس الإدارة، كما تم تكريم عدد من رجال الصحافة والإعلام المحلية والجهازين الإداري والفني للمنتخب.

وأكد رئيس اتحاد اليد أن هذا التكريم يمثل تقديراً بسيطاً لأولياء أمور اللاعبين على تشجيعهم ومساندتهم لأبناءهم منذ انضمامهم للمنتخب، مبيناً أن تعاونهم مع الاتحاد ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنجاز الآسيوي والتأهل الى كأس العالم.



واعتبر أن هذه الشراكة هي امتداد للشراكات القائمة بين الاتحاد والجهات الأخرى كاللجنة الأولمبية البحرينية والقطاعات الرسمية الداعمة إضافة الى الأندية المحلية والإعلام الرياضي وكافة منتسبي لعبة كرة اليد البحرينية.

وشدد اسحاقي على حرص الاتحاد استمرار العلاقة الجيدة والتعاون المثمر بين أولياء الأمور لما فيه صالح اللاعبين من الناحيتين الفنية والعلمية وبما ينعكس إيجابياًعلى تحصيلم الدراسي وعطاءهم داخل الملعب سواء مع أنديتهم أو مع المنتخب.

وأشاد بالجهود التي يبذلها لاعبو المنتخب خلال المرحلة الحالية من فترة الإعداد رغم التزامات الشهر الكريم، ما يبعث في الثقة على أن تكون مشاركتنا إيجابية في كأس العالم رغم صعوبتها.