أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، أن مجلس الإدارة سيعمل دائماً على وضع المزيد من الخطط الرامية إلى تطوير اللعبة في مملكة البحرين وتوفير الأرضية الخصبة لتأمين مستقبل زاهر للسلة البحرينية.

وقال سموه، خلال لقائه مع لاعبي منتخب "3 أون 3" للشباب قبيل المغادرة إلى الصين للمشاركة في بطولة العالم المقررة أواخر الأسبوع الجاري إن الاتحاد يضع يده بين أيادي أبنائه اللاعبين لمواصلة الخط الموضوع للرقي باللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات المنشودة.

وحث سمو الشيخ عيسى بن علي اللاعبين على تقديم الصورة المشرفة في هذه البطولة العالمية والتي تعكس مدى ما وصلت له لعبة "3 أون 3" في مملكة البحرين من تطور، وإظهار الأداء الذي يؤكد مدى الجاهزية الفنية، لافتاً سموه إلى أن المنتخب غير مطالب بتحقيق النتائج بقدر رغبة الاتحاد بأن يكون الأداء مشرفاً و ذا دلالة على تطور المستوى البحريني.


ولفت سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى أن اتحاد السلة لم يدخر جهداً في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة للمنتخب وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة، حرصاً منه على أن تكون المنتخبات الوطنية جاهزة ولا تواجهها أي صعوبات تذكر، مشيراً سموه إلى أن مجلس الإدارة لديه الثقة بإمكانيات اللاعبين والقدرة على تحقيق هذه الأهداف.

وأعرب الجهاز الفني والإداري للمنتخب وكافة اللاعبين عن تقديرهم للدعم المستمر من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدين رغبتهم الجادة في تقديم المستوى المشرف لمملكة البحرين في هذه البطولة العالمية في أول تجربة لهم في مثل هذه الأجواء.

وكان منتخبنا الوطني غادر المملكة صباح الأحد متوجهاً إلى الصين للمشاركة في بطولة العالم، حيث يضم الوفد عبدالجليل خضير رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد وبقيادة الكابتن عبدالكريم العنزور واللاعبين محمد صلاح، عبدالله ربيعة، نعمان محمد وعمر السعودي.