تُعود عجلة دوري المراكز الشبابية لكرة القدم "دورينا" إلى الدوران من جديد الخميس بمباراتين تجمع الأولى مركز شباب أبوصيبع برصيد ست نقاط في المركز الثالث ضد مركز شباب الزلاق صاحب المركز التاسع برصيد نقطة واحدة وذلك على استاد نادي اتحاد الريف في الخامسة عصراً وتنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وفي المباراة الثانية يلتقي مركز شباب الشاخورة برصيد نقطتين في المركز الثامن ضد فريق مركز شباب الهملة برصيد ست نقاط في المركز الرابع في الساعة السابعة مساء.



وتستمر الإثارة يوم الجمعة بلقاءين على الملعب ذاته، إذ يلعب مركز شباب سلماباد مع فريق مركز شباب مدينة حمد، وذلك في الساعة الخامسة عصراً، ويحتل سلماباد المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر مركز شباب أبوقوة برصيد سبع نقاط، فيما يمتلك مدينة حمد أربع نقاط احتل بهما المركز الخامس، وفي المباراة الثانية يلعب مركز شباب القرّية ضد مركز شباب أبوقوة، القرّية يمتلك نقطة واحدة في المركز العاشر بنقطة واحدة، فيما يتصدر أبوقوة الفرق المشاركة برصد سبع نقاط في المركز الأول، لكنه يتقدم على صاحب المركز الثاني مركز شباب سلماباد بفارق الأهداف.

وتختتم مباريات الجولة الرابعة، السبت، بمباراة مركز شباب كرانة ومركز شباب دمستان، ولدى كرانة أربع نقاط احتل بهما المركز السادس متأخراً بفارق هدف عن مركز شباب مدينة حمد، بينما يمتلك دمستان ثلاث نقاط في المركز السابع.

وتنطلق المسابقة من جديد بعد التوقف طوال أيام شهر رمضان المبارك، إذ توقف الدوري بعد ختام مباريات الجولة الثالثة، ومن المتوقع أن يشهد الجدول بعض التغييرات في ترتيب الفرق، إذ من المنتظر أن تشهد المباريات ندية كبيرة بناء على اكتمال صفوف الفرق والتحضيرات الجيدة طوال الفترة الماضية.

يذكر أن وزارة شؤون الشباب والرياضة أكملت استعداداتها لإعادة استئناف المسابقة مرة أخرى.