بحثت الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات رئيس لجنة دعم المجتمع بوزارة الصحة فاطمة عبدالواحد مع كل من أ.أحمد النواخذة، وأ.دانة فخرو أعضاء مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان، تعزيز التعاون بين الوزارة والجمعية.

وأشادت عبدالواحد بجهود جمعية مكافحة السرطان في مجال خدمة مرضى السرطان، كما بحثت وجمعية مكافحة السرطان مجموعة من الموضوعات الصحية، مستعرضة جهود الجمعية الطيبة في تقديم الكثير من الأعمال التطوعية بالشراكة مع الوزارة بهدف خدمة المرضى، والتخفيف من معاناتهم، إلى جانب المساهمة في الارتقاء بخدمات وزارة الصحة المقدمة لهذه الفئة من المرضى.

وأكدت رئيس لجنة دعم المجتمع أن جهود الجمعية مقدرة وهي تجسد إيمانها والتزامها بالمشاركة المجتمعية، وسعيها الدؤوب لخدمة الجميع.


كما تم التباحث في البرامج والخطط الحالية والمستقبلية المشتركة لدعم مرضى السرطان، بالإضافة إلى استعراض أنشطة الجمعية بالشراكة مع الوزارة والاتفاق على مجالات التعاون.

وتقدمت الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات رئيس لجنة دعم المجتمع بجزيل شكرها وتقديرها لأعضاء مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان، على تفضلهم وتشريفهم لها وعلى مبادراتهم الإنسانية الراقية.

من جانبه، تقدم كل من أحمد النواخذة ودانة فخرو بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس لجنة دعم المجتمع على حسن وطيب استقبالها.

حضر اللقاء من وزارة الصحة أ.سيما زينل مدير إدارة المراكز الصحية نائب رئيس لجنة دعم المجتمع، وأ.منصور المنصور رئيس صيانة أجهزة التشخيص والعلاج عضو لجنة دعم المجتمع.