أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره للشركات والمؤسسات على دعمها لدوري سموه الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات، والذي سيقام خلال الفترة 24 يوليو وحتى 23 أغسطس المقبلين تحت شعار #ملتقى_الأجيال على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد، ضمن مبادرات سموه في المجالين الشبابي والرياضي.

وكانت اللجنة المنظمة تسلمت عقد الرعاية والشراكة، بحضور رئيس لجنة التسويق محمد ماشاء الله، وقال سمو الشيخ خالد بن حمد إن تواجد "كوكاكولا" كشريك استراتيجي للمشروبات سيسهم في إنجاح الدوري.

كما أعرب سموه عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به "كوكاكولا" في تقديم الدعم والتعاون المتواصل لإنجاح فعاليات الدوري التي تشهد مشاركة شبابية واسعة من قبل الشباب البحريني كما تشهد التغطية الإعلامية المميزة، والحضور الجماهيري المتميز، وأكد سموه أن الرعاة شركاء في النجاح الذي حققه الدوري في النسخ السابقة من خلال مساهمتها في تحقيق الأهداف المرجوة.


وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن هذا الدعم جاء بفضل السياسة الحكيمة لإدارة الشركات والمؤسسات وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية، مدركين أهمية توفير سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة "كوكاكولا" محمد عقيل أن الشركة تفتخر في كونها أحد الرعاة، مثمنا الدعم المتواصل من سمو الشيخ خالد بن حمد للشباب والرياضيين، وقال إن الشركة تعتز كثيراً في الدور الكبير الذي ستلعبه للمساهمة في إنجاح الحدث الذي يحظى برعاية كريمة واهتمام خاص من قبل سموه.

وأكد أن الرعاية تأتي في إطار سياسة الشركة والتزامها الوطني تجاه الشباب البحريني وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها لتكون جزءاً في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين والتي تهدف إلى رعايتهم وتطوير قدراتهم الكامنة.

ولفت إلى أن الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات الشيخ خالد بن حمد، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للدوري، والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد.