أعلن فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم تجديد عقد استعارة هدافه في الموسم الماضي المصري محمود عبد المنعم (كهربا) من الزمالك. وقال المركز الإعلامي للنادي الأربعاء إنه توصل لاتفاق مع الزمالك على الحصول على خدمات كهربا لمدة موسم واحد إضافي.

ولم يذكر الاتحاد، الذي نشر صورة للاعب في حسابه على تويتر وكتب "مرحبا بعودتك كهربا"، قيمة العقد لكن الزمالك قال إنه حصل على 2.3 مليون دولار بعد مفاوضات لمدة أسبوع واحد.

وأكد الزمالك إتمام الصفقة وكتب على حسابه في تويتر "رسميا: نادي الزمالك يتوصل لاتفاق مع نادي اتحاد جدة لتجديد عقد إعارة محمود كهربا لموسم آخر تمنياتنا بالتوفيق للاعب ولنادي الاتحاد".



وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن الثلاثاء رفض عرض من الاتحاد مقابل 1.3 مليون دولار لضم كهربا على سبيل الإعارة وطلب الحصول على خمسة ملايين دولار. لكن منصور قال الأربعاء "بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت إلى 1.3 مليون دولار ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك". وأضاف "المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف.. لبينا رغبة اللاعب رغم أن النادي كان متمسكا ببقائه في صفوف الفريق".

وخاض كهربا الموسم الماضي مع الاتحاد وخطف الأضواء وسجل 16 هدفا في 20 مباراة بالدوري المحلي وتصدر قائمة هدافي النادي كما أحرز هدف فوز الاتحاد 1-صفر على النصر في نهائي كأس ولي العهد.