أعلنت شركة مزاد بالتعاون مع العربية للمزادات عن طرح سبعين رقما من فئة الأرقام الجديدة المميزة للوحات السيارات الخاصة للمزايدة الإلكترونية، من خلال الموقع الالكتروني للعربية للمزادات http://www.arabian.auction أو التطبيق الخاص Arabian Auction عبر الهواتف النقالة اعتباراً من السادسة من مساء الخميس ويستمر حتى السادس من يوليو المقبل .

ويأتي تنظيم المزاد استمرارية للدور الذي تقوم به شركة مزاد في طرح سلسلة الفئة الجديدة من أرقام لوحات السيارات الخاصة وإتاحة فرصة اقتنائها أمام الجميع. ويعكس كذلك نجاح التعاون الثنائي القائم بين شركة مزاد والعربية للمزادات في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والتوظيف الأمثل للتقنية المتطورة في هذا النوع من منصات البيع .

وسيكون الحد الأدنى لبدء المزايدات 100 دينار وتشترط آلية المشاركة فيه التسجيل عبر الموقع الالكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص ويتطلب ايضاً ايداع مبلغ %20 من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي أوالتحويل أو بطاقة الائتمان ويتم بعد رسو المزاد إصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع بالكامل والحصول على شهادة الملكية للرقم.



ويتبع في عملية المزاد أعلى المعايير المتبعة في المزادات الإلكترونية على المستوى العالمي، ويقفل المزاد في السادسة مساء الخميس الموافق السادس من يوليو المقبل كما يتم احتساب خمس دقائق إضافية بعد كل سعر يطرحه المزايد لإتاحة المجال لمنافس آخر للمزايدة حتى رسوها. ويمكن للراغبين في اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة زيارة حساب شركة مزاد @mazadbahrain

والعربية للمزادات @arabianauction

على شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على الأرقام المطروحة في المزاد.

والجدير بالذكر أن المزاد الإلكتروني الأول الذي تم تنظيمه في مايو الماضي حقق نجاحاً كبيراً وسجل أكثر من 5900 مزايدة، وتابعه عبر تطبيق العربية للمزادات وموقعها الإلكتروني أكثر من 3000 شخص .كما أن طرح الأرقام شبه المميزة من الفئة الجديدة بالأسعار الثابتة لازال مستمر حتى نفاد الكمية المطروحة .