أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، عن تمديد فترة حملتها الرمضانية لخدمات صيانة لكزس حتى نهاية شهر يوليو المقبل.

وتوفر لمالكي سيارات لكزس خصم 25% على أجور العمل وقطع الغيار، وخصم 10% على موعد الصيانة القادم، كما يمكنهم الاستفادة أيضًا من خصومات تصل إلى 25% على خدمات العناية بالسيارات من لومار وزيبارت، وخصم 25% على إطارات ميشلان، بالإضافة إلى أسعار مميزة لخدمات كانو للتصليح الذكي.

وقال المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو أيمن شحادة: "لقد قررنا تمديد فترة الحملة حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من عملائنا من الاستفادة من عروضنا المميزة، إذ تُعد لكزس إحدى أفخر العلامات التجارية للسيارات في العالم، لذا فإنها تحتاج إلى مستويات صيانة وعناية متخصصة وعالية الجودة، ومن هنا فإننا نوفر لعملائنا الكرام أفضل خدمة في مراكزنا المتطورة وعلى أيدي مجموعة من أمهر الفنيين والخبراء المعتمدين بأسعار لا تُضاهى طوال شهر رمضان المبارك وما بعده".


ولحجز المواعيد، يمكن الاتصال بتويوتا بلازا على هاتف رقم 17787888، أو عراد 17677222، أو المنامة 17256677، أو الرفاع 17776070، أو زيارة الموقع الإلكتروني: booking.ekkanoo.com/LexusService.