عقدت اللجنة المنظمة لبطولة الفنادق للصالات لكرة القدم الثانية اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي الفرق المشاركة بالبطولة والتي تقام للسنة الثانية على التوالي تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، حيث تم اعتماد نظام وقرعة البطولة.

وشهد الاجتماع التنسيقي الذي عقد بضيافة فندق نوفوتيل، شرح أنظمة البطولة والقوانين الخاصة بها، حيث قام عضو اللجنة المنظمة رائد أيوب بعرض شعار البطولة لهذا العام الذي يتماشى مع لعبة كرة الصالات وكذلك ترمز إلى فنادق البحرين.

كما تم تقديم شرح عن نظام البطولة في نسختها الثانية، والتي ستقام بنظام الدوري من دور واحد، يلعب خلاها الفرق السبعة مع بعضها البعض لتحديد المراكز من الأول وحتى السابع. وبعدها تتأهل الفرق الحائزة على المراكز من الأول وحتى الرابع إلى الدور قبل النهائي، بحيث يلعب صاحب المركز الأول في الترتيب العام مع الفريق الحائز على المركز الرابع، بينما يلعب الفريق الحائز على المركز الثاني مع الفريق الحائز على المركز الثالث
.


وتم خلال الاجتماع أيضاً عرض مختلف الألوان الخاصة بزي الفرق بحيث يقوم ممثل كل فندق اختيار الزي المناسب لفريقه بالبطولة، كما قام عضو اللجنة المنظمة علي دادالله بشرح أبرز النقاط الخاصة ببعض الأنظمة والقوانين واللوائح المتعلقة بلعبة كرة القدم للصالات، إضافة إلى إشعار الفرق المشاركة بتوفير أهم المستلزمات للفرق بدعم من اللجنة المنظمة التي تحرص من خلال هذه البطولة على إنجاحها للسنة الثانية على التوالي.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أحمد العامر، أن إقامة بطولة الفنادق للصالات للسنة الثانية على التوالي يأتي بعد النجاح الكبير الذي شهدته البطولة في النسخة الماضية بمشاركة مجموعة من فنادق البحرين، ليؤكد مدى حرص وتفاعل تلك الفنادق على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية والتي تسهم في تعزيز العلاقات بينها في هذه المناسبات.

وأكد أن اللجنة المنظمة قامت بإعداد مختلف المسابقات وتخصيص العديد من الجوائز لهذا الموسم، حيث قررت اللجنة إقامة البطولة بنظام الدوري حرصاً منها لمواجهة جميع الفرق مع بعضها البعض بخلاف الموسم الماضي الذي أقيم بنظام المجموعتين.

وأضاف العامر أن اللجنة قررت أيضاً تنظيم بطولة للركلات الترجيحية على هامش بطولة الدوري، بحيث يقوم كل فريق بترشيح عدد خمسة لاعبين لتنفيذ ثلاثة ركلات ترجيح، على أن تقام هذه البطولة بنظام إخراج المغلوب، حيث تم تخصيص كؤوس وميداليات لأصحاب المركزين الأول والثاني من البطولة، ناهيك عن تخصيص كؤوس وميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الدوري إلى جانب تخصيص جوائز فردية لأفضل لاعب وهداف وحارس بالبطولة
.