عجزت فينوس وليامز عن متابعة مؤتمر صحفي عقب لقاء أمام البلجيكية إليسه ميرتنز في بطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب، وذلك بعد أن أجهشت بالبكاء حين وجه إليها سؤالا عن حادث سير تسببت به وأدى إلى وفاة مسن.

وقالت فينوس، بطلة ويمبلدون للتنس خمس مرات، قبل اندفاعها في البكاء ومغادرتها قاعة المؤتمرات الصحفية عقب المباراة التي فازت بها، "لا توجد كلمات حقا أصف بها مدى صعوبة الأمر.. لا أجد حقا كلمات لأقولها".

ومرت اللاعبة الأميركية، البالغة من العمر 37 عاما، بفترة استعداد صعبة للبطولة عقب إلقاء الشرطة باللائمة عليها في حادث تصادم بين سيارتين في فلوريدا، أدى لوفاة شخص يبلغ من العمر 78 عاما.

وتشير الدعوى التي إقامتها عائلة الرجل قبل أيام من انطلاق البطولة إلى أن فينوس المصنفة الأولى عالميا في السابق، كانت مهملة في حادث التصادم الذي وقع يوم 9 يونيو الماضي قرب مسكنها في بالم بيتش غاردنز في فلوريدا.

وقبل انخراطها في نوبة بكاء شديد، واجهت فينوس العديد من الأسئلة عن مشاعرها عقب الحادث الذي وقع الشهر الماضي، لكنها تجنبت الحديث عن الأمر بشكل مباشر.

وقالت "في الحياة لا يمكنك أن تكون جاهزا لكل شيء. قمت بالاستعداد لخوض الكثير من المباريات وحاولت أن أكون في كامل جاهزيتي لمواجهة أي من المنافسات لكنك لا يمكن أن تستعد لكل شيء".

وردت على سؤال آخر بشأن كيفية تعاملها مع الموقف قائلة "ليس لدي فكرة عما سيحدث غدا. هذا كل ما يمكنني قوله. وهذا ما تعلمته". وبدت اللاعبة الأمريكية مفتقدة لشقيقتها سيرينا التي تغيب عن المنافسات بسبب حملها.