أعلنت مجموعة داداباي العقارية أن أعمال البناء في مشروع سيف تيراسس العائلي السكني في منطقة السيف تمضي أسرع من الجدول المخطط له وأن أعمال البناء والمشروع سوف تكتمل في أواخر العام الحالي، لافتة أنه قد اكتمل حتى الآن 75% من المشروع بنهاية يونيو الماضي، بعدما بدأ العمل فيه 2016 ومن المقرر أن يكتمل في ديسمبر القادم قبل الموعد المحدد له.

ويقع مشروع السيف تيراسس في قلب ضاحية السيف المميزة ويضم 29 طابقا يحتوي على 173 وحدة سكنية من استوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف مع تراس كبير مميز يقدم نوعية مميزة من التسهيلات في المنطقة المجاورة التي تضم مشروعات تجارية وترفيهية وسكنية مرموقة.


وقال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية المطورة للمشروع شبير داداباي إن أعمال البناء الهيكلي للمشروع جاهز بالكامل والانتهاء بالفعل من 80% من الأعمال الداخلية، مشيراً إلى أن الأعمال الكهربائية والميكانيكة والتصريف الصحي قد اكتملت لغاية الطابق الثالث والعشرين، وأن أعمال الطلاء الداخلي قد اكتملت أيضاً لغاية الطابق العشرين. كما أن الأعمال في قسم التسهيلات والسقف تمضي بنسق سريع. ويتميز هذا المشروع بالجودة الفائقة والمساحة وتسهيلات نمط الحياة في موقع استراتيجي مميز واسعار جيدة".

وتشمل مكونات المشروع العديد من التسهيلات الترفيهية من بينها ملاعب الأسكواش والتنس ومساحة للشواء وملعب كرة سلة داخلياً ومساحة كبيرة لألعاب الأطفال وصالة تمارين خاصة للجنسين كلاً على حدة وممشى للجري وسينما وساونا وجاكوزي للرجال والنساء كلا على حدة وبركة سباحة كبيرة تطل على البحر في أعلى البناية، إضافة إلى موقف سيارات مظلل وحراسة أمنية ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة.

وأضاف شبير داداباي أن المشروع قدتم تصميمه خصيصاً لتلبية متطلبات المستثمرين والمستخدمين النهائيين واضعين في الاعتبار تقديم أسعار تنافسية في منطقة السيف الجديدة دون المساومة في النوعية ونمط الحياة المميز.

من جانبه قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشروع شركات داداباي عزيز ميتايوالا: "إن 70% من المشروع قد تم شراؤه بالفعل من أكثر من 14 جنسية مختلفة. ومعظم المشترين من البحرين ثم من دول الخليج العربي، إضافة إلى المغتربين في مختلف دول الخليج العربي".

وأضاف عزيز: "حظي المشروع بقبول واسع في المنطقة بسبب موقعه الاستراتيجي وتصميم الوحدات السكنية والعديد من التسهيلات الترفيهية التي يضمها المشروع إضافة إلى خبرة وسمعة المطور المشهود له بإكمال المشروعات في مواعيدها المحددة مثل مشروع جفير هايتس، حيث بدأت أعمال تسجيل الشقق السكنية للمشترين".

وتابع عزيز أن أسعار الوحدات السكنية في المشروع تتراوح ما بين 60,500 دينار لغاية 160,000 دينار للشقة الواسعة من ثلاث غرف في الطوابق العليا، وتتوفر خيارات الوحدات المؤثثة وغير المؤثثة، موضحاً أن المطور قد أبرم اتفاقية تعاون مع بنك الخليجي التجاري وهو أحد البنوك الإسلامية الرائدة لمساعدة المقيمين في البحرين لشراء الوحدات السكنية بالرهن العقاري يتم سداده خلال مدة 20 سنة.

وختم عزيز تصريحه بأن "الأشخاص المقيمين لفترة طويلة في البحرين أصبحوا يفضلون شراء العقارات بدل الاستئجار وذلك في المشروعات السكنية العائلية الراقية والاستفادة من تسهيلات التمويل التي توفرها البنوك المحلية لهم حيث يمكن مساعدة المقيمين في إجراءات الرهن العقاري من خلال مكاتبنا وخطط الدفع المرنة التي نقدمها للمشترين".

ويشار إلى أن شركة "بيجاسس" تقدم الآن فترة صيانة مجانية محدودة لمدة سنتين والحصول على مطبخ كامل التجهيز عند شراء وحدة سكنية في مشروع "سيف تيراسس".