أعلنت جمعية الصحافيين الكويتية، ترشيح الإعلامي الكويتي سطام السهلي لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل.

ووقع اختيار جمعية الصحافيين على سطام السهلي، لاستكمال مسيرته في الاتحاد القاري بعدما شغل منصب عضو المكتب التنفيذي في الدورة الاخيرة.

ويشغل السهلي منصب مسؤول القسم الرياضي بجريدة السياسة ورئاسة اللجنة الاعلامية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم ومقرر لجنة الإعلام الرياضي في جمعية الصحافيين الكويتية.



وقدم السهلي، شكره إلى مجلس إدارة جمعية الصحافيين على ثقتهم ودعمهم بترشيحه لخوض الانتخابات، مؤكدا تطلعه لمواصلة مسيرة الإصلاح الاداري داخل منظومة الاتحاد القاري.

وأوضح السهلي أن الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يحتاج لعمل كبير في الفترة المقبلة للارتقاء به على كافة الاصعدة، ليبقى منارة اعلامية كبيرة، ومحطة هامة للنهوض بالعمل الصحافي في القارة الآسيوية.

فيما أعرب رئيس لجنة الاعلام الرياضي في الجمعية وسكرتير القسم الرياضي في جريدة النهار مرزوق العجمي، عن سعادته بتواجد سطام ضمن المتنافسين على رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لما يملكه من إمكانيات تمكنه من قيادة هذا الحمل الثقيل بصورة مميزة ومتطورة تعيد الصحافة الرياضية الاسيوية لوضعها الطبيعي.