فازت المشتركة المحظوظة في حساب "الوافر" من المصرف الخليجي التجاري حصة عيسى محمد بالجائزة الكبرى لشهر يونيو وهي عبارة عن راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة عشر سنوات.

وجرى السحب بالمقر الرئيس للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين.

وفي تعليقها على فوزها بهذه الجائزة القيمة، عبرت حصة عن بالغ سعادتها بالفوز بمثل هذه الجائزة الثمينة، مشيدة بما يوليه المصرف من حرص على ابتكار أفضل الجوائز من حيث القيمة لعملائه. ونوهت في هذا السياق بأن الفوز بمثل هذه الجائزة هو بمثابة حلم، وأنا أشكر المصرف الخليجي التجاري لتحقيقه لي.


بدوره، هنأ القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري توفيق محمد بستكي، الفائزة في بجائزة شهر يونيو، منوهاً بمدى تفاعل العملاء مع حساب الوافر في نسخته الجديدة لعام 2017.

وقال البستكي "تشهد النسخة الجديدة من حساب الوافر إقبالاً كبيراً نظراً لما تقدمه من جوائز ثمينة، ونحن سعداء للغاية بذلك. جوائزنا صممت لتحقيق المتطلبات الرئيسة والتي يتمناها الجميع وذلك من منطلق رؤيتنا الهادفة لتحقيق حياة أفضل لجميع عملائنا. هناك ثلاث جوائز كبرى متبقية، وهي سيارة بورشة و200,000 دولار أمريكي ومليون دولارأمريكي والذي نتطلع للإعلان عن الفائزين بها خلال الشهور المقبلة".

وسيسدل الستار على النسخة الثامنة من حساب "الوافر" بتحقيق حلم أحد عملاء الحساب بأن يصبح مليونيراً، إذ تبلغ قيمة الجائزة الكبرى السادسة لشهر ديسمبر 1,000,000 دولار أمريكي، وأما في شهر سبتمبر، سينطلق الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى الرابعة بسيارة بورشه الفاخرة، في الوقت الذي سيحصل فيه الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى الخامسة على مبلغ وقدره 200,000 دولار أمريكي.

وحرصاً من المصرف الخليجي التجاري على إتاحة الفرصة للمزيد من العملاء للاستفادة من حساب "الوافر" فقد خفضٌت إدارة المصرف قيمة المبلغ الأدنى للإيداع في الحساب من 50 إلى 25 ديناراً بحرينياً فقط.

ويعتبر حساب "الوافر"فرصة استثمارية فريدة، إذ بإمكان المتعاملين الكرام الحصول على فرصة فريدة ليس فقط لجني أرباحٍ على أموالهم المودعة في الحساب، بل أيضاً إمكانية كونهم أحد الفائزين المحظوظين بتحقيق حلم العمر. ويقوم الحساب على مبدأ المضاربة، ويخول المشتركين فيه الحصول على أرباح سنوية متوقعة.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، وهو من المصارف التي تسعى لتحقيق تطلعات الزبون من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.