تعيش إدارة يوفنتوس أسبوعًا مزدحمًا بالأحداث، بعد عودة الفريق إلى المران، وبدء تحضيرات الموسم الجديد.

كما ترغب الإدارة في حسم بعض الصفقات، خلال الأسبوع القادم، ليكون اللاعبون الجدد تحت تصرف الجهاز الفني مبكرًا، حسبما قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات مع الثنائي دوجلاس كوستا، لاعب بايرن ميونيخ، وفيديريكو بيرنارديسكي، لاعب فيورنتينا، سيتم تكثيفها بقوة في الأيام القليلة المقبلة، حيث أن الصفقة الأولى يتبقى بها بعض الرتوش البسيطة، بينما سيلتقي بيبي ماروتا، المدير العام لليوفي، مع رئيس فيورنتينا قريبًا، لتسريع الأمور بشأن اللاعب الثاني.

وأكدت "لاجازيتا ديللو سبورت" أن مبلغ الـ129 مليون يورو، الموجود في خزائن يوفنتوس نتيجة الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، سيتم صرفه بالكامل على صفقات الفريق، خلال الأيام المقبلة، ما جعل أيضًا اسم خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، وإينيجو مارتينيز، لاعب ريال سوسيداد، يتردد بقوة مؤخرًا، ضمن القائمة المطلوبة في اليوفي.

أما في وسط الملعب، فلا يزال بليز ماتويدي مطلوبًا بشدة من قبل المدرب، ماسيمليانو أليجري، بعدما فشل اليوفي في ضم اللاعب، خلال الصيف الماضي، بسبب رفض ناديه باريس سان جيرمان التخلي عنه.

ولكن الأمر قد يصبح أكثر سهولة هذا الموسم، في ظل انتهاء عقد ماتويدي بنهاية الموسم القادم فقط.

كما برز اسم اللاعب الألماني، إيمري كان، لاعب وسط ليفربول، بقوة، خاصةً أنه يبلغ من العمر 23 عامًا فقط، في حين أتم ماتويدي عامه الـ30.