يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سعيه لضم العديد من الصفقات القوية من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الشياطين الحمر في ضم المدافع الروسي فيكتور ليندوف قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة كلفت نحو 30 مليون جنيه إسترليني والبلجيكي روميليو لوكاكو هداف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإنكليزي يعكف حالياً على إنهاء صفقة الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.



وأكدت الصحافة أن صفقة بيريسيتش سوف يتم إغلاقها بشكل كبير خلال الأسبوع المقبل حيث ستتراوح قيمة الصفقة مابين 45 الى 50 مليون جنيه إسترليني.

وخلال تصريحات صحفية أكد لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الجديد ان بيريسيتش لاعب مهم ويسعى لعدم رحيله ولكنه سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع اللاعب لتوضيح رغبته النهائية.

وزاد اللاعب من تكهنات أقتراب رحيله لمانشستر يونايتد وذلك عقب إعجابه بمنشور الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الشياطين الحمر على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي (( إنستجرام )) عندما رحب بالبلجيكي لوكاكو الذي يقترب من مزاملته في الفريق.