مدريد - أحمد سياف

يصارع نادي ريال مدريد الزمن للتخلص من مهاجمه الشاب ألفارو موراتا قبل سفر الفريق إلى معسكره في الولايات المتحدة، ويرى مدرب الفريق أن موراتا لا يعد ضمن خططه للموسم المقبل، في الوقت الذي تطارده أصابع الاتهام بانحياز زيزو إلى مواطنه كريم بنزيما رغم أن الأخير سجل أهدافاً أقل من موراتا الذي يسجل كلما دخل أرضية الملعب بنسبة 76%.

في المقابل يجد نادي تشيلسي ضالته في التعاقد مع موراتا بعد خسارته التوقيع مع المهاجم البلجيكي لوكاكو الذي رحل إلى مانشستر يونايتد، علماً بأن إدارة البلوز وبحسب مصادر صحافية رفضت طلب مدرب الفريق كونتي بالتعاقد مع مهاجم تورينو بيلوتي، نظراً لكون الأخير لا يجيد الضربات الرأسية على عكس موراتا الذي يتمتع بمواصفات عدة داخل الصندوق الهجومي وخارجه علاوة على سنه الصغير وروحه القتالية، والصفة الأخيرة من الأمور الذي يحبذها كونتي.



وعلمت إكسترا سبورت أن محادثات متقدمة جرت أمس وستستمر اليوم بين نادي تشيلسي ونظيره ريال مدريد، حيث استقر الأمر على التوقيع مع موراتا عند 85 مليون يورو وهو أقل بـ5 ملايين يورو من المبلغ الذي تمسكت به إدارة المرينغي مقابل بيع مهاجمها الإسباني.

يأتي ذلك بعدما فشل النادي اللندني مرتين في التعاقد مع موراتا، حيث كان العرض الأول 70 مليون يورو والثاني 80 مليون يورو وجميعها قوبلت بالرفض من ريال مدريد.