فاز أحمد يوسف عبدالملك بمنصب رئيس مجلس إدارة جمعية الخالدية الشبابية بالتزكية للدورة الجديدة للعامين 2017-2019، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية في صالة جمعية الكلمة الطيبة بالمحرق.

وألقى أحمد يوسف عبدالملك كلمة بهذه المناسبة شكر فيها أعضاء الجمعية العمومية على الحضور والتفاعل، وعلى جهودهم في مختلف لجان العمل بالجمعية، كما بارك جهود مجلس الإدارة السابق في تطوير العمل الإداري والهيكل الإداري للجمعية الذي تم اعتماده مؤخراً ليواكب سلسلة التغييرات الإدارية، ومنظومة العمل للجمعية بمختلف لجانها ومشروعاتها.

وأوضح أن جمعية الخالدية الشبابية كانت ومازالت تهتم بتقديم الأفضل من برامجها الثقافية والرياضية والشبابية والخيرية للمجتمع البحريني في ظل تاريخها الذي يتجاوز الخمس سنوات، ما أكسبها تقدير واحترام شرائح كبيرة داخل المجتمع البحريني.


وأضاف أن جمعية الخالدية الشبابية تسعى دائماً للتميز في مختلف برامجها وخدمة المجتمع؛ حيث قدمت العديد من الجوائز منها جائزة فارس الشباب وجائزة العمل البلدي كما قامت بالعديد من الدورات والفعاليات والبرامج وورش العمل بالتعاون مع جمعيات ومنظمات شبابية.

وفتح باب النقاش لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي للجمعية خلال الدورة الماضية، حيث طرح أعضاء الجمعية العمومية عدة ملاحظات خاصة بالتقرير وتم الرد عليها من قبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

كما أعلنت لجنة الانتخابات نتيجة انتخابات جمعية الخالدية الشبابية لدورتها الجديدة للعامين 2017-2019 إذ فاز بمنصب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية أحمد يوسف عبدالملك، كما فاز بعضوية مجلس إدارة الجمعية بالتزكية: إبراهيم راشد خميس نائب رئيس الجمعية، أحمد حمد شريدة الأمين المالي، محمد جاسم الصادق أمين السر.

وبعدها تم توزيع المناصب على الفائزين في مجلس الإدارة بالتزكية: محمد أبل رئيس اللجنة الثقافية، محمد حسين الشمري رئيس لجنة العلاقات العامة، عبدالله فهد خلف مدير متابع شؤون الأعضاء، أحمد جمال موسى رئيس اللجنة الإعلامية، إبراهيم النصار رئيس لجنة البرامج والفعاليات، أحمد سليمان رئيس اللجنة الرياضية.

وتقدم أعضاء الجمعية العمومية بالتهاني لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على فوزهم في الدورة الجديدة، متمنين لهم كل التوفيق والسداد لأداء رسالتهم وتطوير العمل خدمة للدين والوطن.