أفادت تقارير صحفية بريطانية بحدوث تحول مفاجئ في مستقبل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني الثلاثاء أن تعافي إبراهيموفيتش من الإصابة يسير بشكل سريع، ومن المتوقع أن يوقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد.

وتعرض إبراهيموفيتش لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة أمام أندرلخت البلجيكي بنصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، في أبريل الماضي، وكانت عودته متوقعة في يناير العام المقبل.



وأثيرت تكهنات حول إمكانية انتهاء مسيرة النجم السويدي، خصوصا بعدما أعلن مانشستر يونايتد عدم التجديد معه لموسم آخر.

ورغم التخلي عنه، يوجد إبراهيموفيتش في كارينجتون مقر تمارين مانشستر يونايتد، من أجل الإسراع في عملية تعافيه واستعادة لياقته البدنية.

وأوضحت "ذا صن" أن مسؤولي الجهاز الطبي في مانشستر يونايتد مندهشون من سرعة تعافي اللاعب السويدي، وتوقعت أن يقدم مدرب الفريق جوزيه مورينيو عقدا قصير الأمد له، يبدأ في أكتوبر المقبل، ويمتد حتى نهاية الموسم الجديد.

ويحظى مهاجم أياكس ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان الأسبق بمعد بدني خاص به، يتعاون مع الفريق الطبي بيونايتد، من أجل المضي في برنامج يسرّع وتيرة تعافيه.

ويتطلع إبراهيموفيتش للعب موسم جديد مع مانشستر يونايتد، الذي تعاقد مؤخرا مع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، ويتمنى استعادة لياقته في أسرع وقت ممكن لإقناع النادي بذلك، علما أنه تلقى عروضا من إنجلترا والولايات المتحدة والصين.

وأضافت الصحيفة أن هناك دليلا جديدا على تفكير مانشستر يونايتد بالاستعانة مجددا بهدافه السابق، حيث طلب لوكاكو من إبراهيموفيتش التخلي له عن الرقم 9، رغم أنه لا يحتاج موافقته، لأنه ليس لاعبا في صفوف الفريق.