واصل فريق فندق "سوفيتيل" انتصاراته الكبيرة في بطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والمقامة على ملعب صالة نادي البحرين بالمحرق، بعدما حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على فريق فندق "سويس بيل" بنتيجة 8-3، وحقق أيضاً فريق فندق "نوفوتيل" فوزه الثاني على التوالي بتخطيه حاجز فريق فندق "كيه" بنتيجة 7-4.

في المباراة الأولى استطاع فريق فندق "سوفيتيل" أن يؤكد نواياه البطولية بعدما حقق انتصاراً عريضاً على حساب فريق فندق "سويس بيل" بنتيجة 8-3.

المباراة بدأت من جانب واحد كان لمصلحة فريق "سويس بيل" الذي لعب المباراة متكمل الصفوف، بينما لعب فريق "سوفيتيل" في بداية المباراة بثلاثة لاعبين فقط نظراً لتأخر وصول لاعبيه في الموعد المحدد. استغل فريق "سويس بيل" هذا النقص واستطاع من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية جاءت عن طريق اللاعب "بو دينفو".


ولكن سرعان ما اكتمل عدد أفراد فريق "سوفيتيل" حتى تمكن من العودة بقوة من خلال تسجيل خمسة أهداف في الشوط الأول عن طريق اللاعب صادق جعفر الذي سجل أربعة أهداف وكذلك اللاعب كيرلوس عبده الذي سجل هدفاً ليتقدم "سوفيتيل" بنتيجة الشوط الأول بواقع 5-3.

وواصل فريق "سوفيتيل" سيطرته الكلية على مجريات المباراة وسجل ثلاثة أهداف إضافية عن طريق كيرلوس عبده وشومي فارجيس وصادق جعفر الذي رفع رصيده من الأهداف بالبطولة إلى تسعة أهداف ليتصدر هدافي البطولة.

وبهذه النتيجة تصدر "سوفيتيل" الترتيب العام للفرق برصيد ستة نقاط من انتصارين متتاليين بعد فوزه الكبير في الافتتاح على فريق فندق "كيه" بنتيجة 8-2.

وفي المباراة الثانية، لحق فريق فندق "نوفوتيل" في ركب الصدارة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي وجاء على حساب فريق فندق "كيه" بنتيجة 7-4.

الشوط الأول من اللقاء جاء متكافئاً ومثيراً وانتهى بالتعادل 3-3، حيث تقدم فريق "كيه" بهدف سجله اللاعب قاسم حسن، قبل أن يعود فريق "نوفوتيل" بتسجيله هدفين عبر لاعبيه عمار حسن ورضا فتحي.

وعاد فريق "كيه" ليفاجئ منافسه بهدفين سريعين عبر لاعبه مرتضى كمال ليتقدم 3-2، قبل أن يعادل فريق "نوفوتيل" النتيجة عبر لاعبه عمار حسن.

وفي الشوط الثاني فرض فريق "نوفوتيل" سيطرته على مجريات اللعب واستطاع أن يسجل أربعة أهداف جاءت عن طريق عمار حسن الذي سجل هدفين آخرين إلى جانب بوجو كاريمبل وحمد سلمان، فيما سجل فريق "كيه" هدفاً عبر لاعبه مرتضى كمال لتنتهي المباراة بفوز "نوفوتيل" بنتيجة 7-4.

وتستأنف مباريات الدور التمهيدي للبطولة الأحد المقبل، حيث حيث يلعب فريقا "نوفوتيل" مع فريق "سويس بيل" في تمام الساعة الخامسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي "ويستن" و"كيه" في تمام الساعة السادسة مساء.