أنهى صندوق العمل "تمكين"، و"الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية" تدريب 12 بحرينياً وبحرينية على صياغة الحلي والمجوهرات.

واحتفلت "تمكين و"الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية"، الأربعاء، بتخرج متدربي الورشة الثالثة من الدورة الأولى للتصميمات وصياغه الحلي والمجوهرات، وذلك بالتعاون مع أستوديو عزة فهمي للتصميمات.

وحضر حفل التخرج أعضاء مجلس إدارة "الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية"، ووفد من "تمكين"، ورئيس برنامج ترويج الاستثمار في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) د.هاشم سليمان حسين، وسكرتير أول شيرين السعيد ممثلة سفارة جمهورية مصر العربية في البحرين، بالإضافة إلى المدربات اللاتي قمن بالإشراف على الورشة.


ويعتبر هذا الحفل دليلاً على قدرات المتدربات واهتمامهن في الاستفادة من "ورشة الدورات القصيرة لتصميم وصياغة الحلي"، حيث تهدف هذه الورشة على اكتشاف المواهب الفنية وتطوير قدرات المبدعين المهتمين بتصميم وصياغة الحلي، ودعمهم بالخبرات التي تفيدهم في عالم التصميم بشكل خاص، مع التركيز على العملية الفنية والإلمام بتفاصيل تصميم الحلي والمجوهرات.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تتكون من عدة ورش، بدأت في أوائل عام 2017 وتنتهي بنهاية العام.

واهتمت هذه الورشة باختيار 12 متدرباً ومتدربة حصلوا على تدريب متخصص في مجال تصميم وصياغة الحلي.

وتقام هذه الورش بمركز "الجسرة للتدريب" الذي يتبع "الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية" تحت شعار "حرفنا تثري"، بإشراف مدربات مؤهلات من جمهورية مصر العربية وهم أ.سارة إسماعيل عبد الحميد، وأ.دينا عفت صبري، الأمر الذي يدل على العلاقات الودية المتينة بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين عامة، وبين أستوديو عزة فهمي للتصميمات و"الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية".