حقق فريق منتجع "لاقونا"، فوزاً كبيراً ومفاجئاً على المتصدر وأحد المرشحين فريق فندق "سوفيتيل" بـ6 أهداف مقابل هدفين، فيما أحرز فريق فندق "ويستن" فوزه الأول بالبطولة على حساب فريق فندق "الخليج" بـ8 أهداف مقابل ثلاثة في مباريات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والتي أقيمت مساء أمس الأول على صالة نادي البحرين بالمحرق.

واستطاع فريق فندق "لاقونا" أن يحقق الفوز الأول له في بطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم بعدما سجل فوزا كبيرا ومفاجئا على المتصدر وأحد المرشحين للمنافسة على اللقب فريق فندق "سوفيتيل" بنتيجة 6-2. ورفع فريق "لاقونا" رصيده من النقاط إلى 4 نقاط بعدما تعادل في المباراة الأولى مع فريق فندق "ويستن" بخمسة أهداف لكل منهما، فيما تجمد رصيد فريق "سوفيتيل" عند ستة نقاط بعد فوزين وخسارة واحدة.

ولم يتوقع أن يحقق فريق "لاقونا" هذا الفوز العريض وخصوصا أن منافسه فريق "سوفيتيل" قدم مستويات فنية قوية وبات أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، واستطاع "لاقونا" أن يفاجئ خصمه بثلاثية نظيفة خلال الشوط الأول من المباراة، حيث سجل الأهداف اللاعبين أحمد توفيق وديبو بوداذوكي وصغير هرادي على التوالي.



وواصل فريق "لاقونا" أدائه القوي والجماعي في الشوط الثاني وأحكم المنطقة الدفاعية له بفضل تألق مدافعه وقائد الفريق "أنجيل"، واستطاع أن يسجل ثلاثة أهداف متتالية عبر لاعبيه ديبو وأحمد توفيق "هدفين" ليتقدم بخمسة أهداف نظيفة. ونجح فريق "سوفيتيل" أخيرا من تسجيل هدفين متتاليين عبر لاعبيه كيرلوس عبده والمهدي سمور لتنتهي المباراة بفوز عريض لـ"لاقونا" بستة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة التي سبقتها، نجح أيضا فريق "ويستن" من تحقيق أول حالة انتصار بالبطولة بعدما فاز على منافسه فريق فندق الخليج بسهولة وبنتيجة 8-3. ورفع فريق "ويستن" رصيده من النقاط إلى أربعة نقاط من فوز وتعادل، فيما تلقى فريق فندق الخليج خسارته الثانية ويبقى دون نقطة.

الشوط الأول من المباراة شهد تسجيل 7 أهداف، حيث توالى الفريقان بتسجيل الأهداف تلو الأخرى، وكان فندق الخليج هو السباق في التسجيل عبر لاعبه سيد محمود، ولكن فريق "ويستن" سجل ثلاثة أهداف سريعة سجلها كل من طه علي "هدفين" وعدنان البني، قبل أن يقلص فندق الخليج الفارق إلى 3-2 بتسجيل لاعبه محمود جعفر الهدف، ولكن فريق "ويستن" عاد ليسجل هدفين آخرين عبر لاعبيه عدنان البني وأحمد مكي ليتقدم بنتيجة الشوط الأول 5-2. وحافظ فريق "ويستن" على إيقاعه وسيطرته وسجل ثلاثة أهداف أخرى عبر لاعبيه طه علي وأحمد العالي وعدنان البني، فيما سجل فندق الخليج هدفا عبر لاعبه أحمد الحمودي لتنتهي المباراة بفوز "ويستن" 8-3.