أقام نادي نور البحرين توست ماستر فعالية الخميس تحت شعار "يلا رياضة" في فندق كروان بلازا في افتتاح الاجتماع رقم 97 للنادي الذي تأسس في عام 2011، وقد أدار الفعالية عريف اللقاء عبدالرحمن الحدي.

وفي بداية الاجتماع رحبت مي عبدالعزيز رئيسة النادي بأعضاء وضيوف النادي من البحرين والمملكة العربية السعودية، أكدت فيها إن إقامة هذه الفعالية في بداية الدورة الجديدة للنادي تأتي من واقع أهمية الرياضة في حياة الإنسان وكذلك للاحتفاء بعدد من نجوم الرياضة البحرينية الذين ساهموا في تشريف مملكة البحرين في جميع المحافل الرياضية.

وأكدت مي عبدالعزيز على أن هذه الفعالية تؤكد الدور الفاعل الذي يقوم به النادي في خدمة المجتمع البحريني من خلال تنويع البرامج التي يقوم بها إلى جانب دوره في عالم التوست ماستر.


وقامت رئيسة نادي نور البحرين للتوست ماستر بتكريم نيلة المير عضو مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة النسائية لرفع الأثقال بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال والكابتن محمد أحمد سالمين نجم نادي المحرق والمنتخب الوطني لكرة القدم والزين طارق جمعة السباحة المتميزة التي كانت لها مشاركة في متميزة في المحافل الدولية وراشد المعمري نجم سباقات الكارتنج ولاعبة رفع الأثقال لطيفة شريف وكذلك تكريم عميد المشجعين البحرينيين سعد محبوب رئيس رابطة مشجعي نادي المحرق.

وفي الجانب التعليمي والقيادي فقد قام أعضاء النادي بتكريم التوست ماستر نور الشامسي لحصولها على "وسام العريف المتميز" من المنظمة العالمية للتوست ماستر احتفاءً بمسيرة توست ماسترية غنية بالإنجازات القيادية على مدار عشر أعوام من الجد والنجاح وإثبات الذات.