تستأنف اليوم منافسات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والتي تقام تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خلييفة وعلى صالة نادي البحرين حتى 30 يوليو الجاري بإقامة مباراتين.

وسيلعب في المباراة الأولى فريق فندق "نوفوتيل" مع منافسه فريق فندق "سويس بيل" في تمام الساعة الخامسة مساء، بينهما يلعب في المباراة الثانية فريق فندق "ويستن" مع فريق فندق "كيه" السادسة مساء.

وفي المباراة الأولى، من المتوقع أن يحسم فريق "نوفوتيل" نتيجة المباراة التي ستجمعه أمام "سويس بيل" لصالحه بسبب فارق المستويات الفنية التي قدمها الفريق، فضلا عن كونه متصدرا للبطولة برصيد ستة نقاط من فوزين، بينما لعب منافسه "سويس بيل" مباراة واحدة فقط وخسرها من "سوفيتيل" بنتيجة 8-3. فوز فريق "نوفوتيل" بالمباراة سيضعه في صدارة الترتيب العام وحيداً مستغلاً بذلك خسارة منافسه "سوفيتيل" في الجولة الماضية أمام "لاقونا".



ومن المتوقع أيضاً في المباراة الثانية ألا يواجه فريق "ويستن" أية صعوبة من تخطي عقبة "كيه" بحسب نتائج الفريقين. ففريق "ويستن" يملك حاليا أربع نقاط حققها من تعادل مع "لاقونا" بخمسة أهداف لكل منهما، وفوز على فريق فندق "الخليج" بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، وفوزه الليلة يعزز من فرص تأهله للدور قبل النهائي. أما فريق "كيه" فقد تلقى خسارتين ثقيلتين من "سوفيتيل" بنتيجة 8-2 ومن "نوفوتيل" بنتيجة 7-4.

يذكر أن 7 فرق تشارك في البطولة وهي فرق سوفيتيل ونوفوتيل والخليج ولاقونا وسويس بيل وكيه وويستن، حيث تلعب الفرق بنظام الدوري من دور واحد، يتأهل منها الفرق الحائزة على المراكز الأربعة الأولى إلى الدور قبل النهائي، ومنه يتأهل فريقان للمباراة النهائية للعب على لقب البطولة، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.